" الفصل الأول "

726 95 692
                                    

"فكرة التلبس"

الآنسة مايا (والدة لارين) : آه أين وضعتُ الملح متأكدة بأنه كان هنا ... " تلتفت" لارين يا ابنتي هل أنت ... "تتفاجأ" ... لارين لما تقشرين البندورة أخبرتك بأن تقسميها ...

لارين : أ..آاااه آسفة لم أنتبه على نفسي ..

الآنسة مايا : أنت مركزة جدا ً ... اعني لما أنت شاردة الذهن هكذا أخبريني ماذا هناك ؟؟! ...

لارين : لـ..لا لا شيء...

الآنسة مايا : بلى هناك شيء تودين إخباري به هيا ما هو...

لارين : لا.. أنا .. آه كيف عرفتي ذلك ... حسنا ..أ ..أنا .. أمي أنا اريد تلبس جسد رويد..

..............................

"نبذة عن حياة الطفولة"

مرحبا أنا لارين البالغة من العمر 20 سنة ، أدرس في كلية الهندسة السنة الأولى لدي قدرة غريبة على تلبس الأجساد ، وقد عشت منذ صغري بهذه القدرة التي لم اكن اجيد التعامل معها ... ، تم اكتشاف قدرتي من قبل والداي منذ ولادتي وبعد أن أصبحت في الصف الأول الابتدائي كنت قد افصحت عن قدرتي لإحدى صديقاتي التي تعد الآن من أعز الصديقات لدي ..

ونتيجة لبعض التهور الناتج عن التصرفات الطفولية لدي ، قامت والدتي باحتجازي في المنزل ومنعي من الذهاب للمدرسة إلى أن اجيد التعامل مع قدرتي ولا أتهور في تصرفاتي واقوم بتلبس الناس عشوائيا ...

ومنذ ذلك الحين اكتشفت أن قدرتي غير محدودة وأنه بإمكاني تلبس الأشخاص عن بعد دون الحاجة للمقابلة وجها لوجه...

أيا يكن ... بعد مرور هذه الأيام كانت صديقتي العزيزة سنا قد مرت علي بعد دوامها في الكلية وطلبت مني هذا ..... (تلبس جسد خاطبي رويد) بالرغم من ان الأمر كان غامضا وبدت ملامح سنا الغاضبة لتشبثي القوي به كان علي اقتراح ذلك من والدتي ... ولكن وكما هو متوقع فقد كان الجواب ...
______________________

عدم الموافقة !!

الآنسة مايا : لا ...

لارين : أمي لما لا أنا لم اعد صغيرة لذا...

الآنسة مايا : وهذا هو السبب الذي ينبغي أن تتوقفي لأجله أنت لا تعلمين حتى مقدار الجهد والتعب الذي أبذله لأجلك في حين ذهابك وتركك لجسدك هنا ... لطالما راودتني مخاوف حول ذهابك وعدم عودتك لجسدك ، انت لا تعلمين حتى مقدار الخوف والألم والوحدة التي أعيشها أثناء ذلك ...

لارين : أمي أنا فقط أريد...

الآنسة مايا : لارين كفي عن طلب ذلك وعودي الى رشدك لا اريد أن اصاب بنوبة بسببك كفي عن هذا وعودي لعملك .... ثم لماذا ألست تحبين مخطوبك رويد على أية حال ؟!

"lareen waers body"_"لارين متلبسة الأجساد"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن