بعد أن دونت لارين في مذكراتها أحداث يومها عادت لنومها وهي لا تدري ما سيفاجأها من أحداث جديدة في يومها التالي.
التلبس المفاجئ !!
تستيقظ لارين في اليوم التالي على مفاجئة جديدة فعندما فتحت عينيها ظهر أمامها وجه رويد الذي أخذ يهزها ....تقفز لارين من السرير وهي تقول : ر.... ررر .... رويد ما الذي تفعله هنا ...
رويد : هههه هل خفت حقا !! ماذا أصابك لقد قررت أن لا أنسى ايقاظك منذ البارحة حتى لا تتأخري على روضتك ... تجهزي و دعيني أوصلك ...
كانت لارين مصدومة .... فها هي ترا نفسها في المرآة على هيئة شقيقة رويد هنا !!
التفت رويد قائلا : سوف أخرج الآن أسرعي وغيري ملابسك واغسلي وجهك وتعالي لتناول فطورك قبل أن ننطلق ....
لارين : ح... حسنا ...." تنظر بصدمة"
أخذت لارين تنظف أسنانها على المغسلة وهي تقول في نفسها : مستحيل كيف حدث ذلك !!! لكن أنا لم أنوي تلبس جسد هنا !! ... ماذا علي أن أفعل الآن .... لماذا ينبغي أن أقضي هذه الأيام مع رويد الغبي ..."تحمر وجنتاها" ... هي هذا ليس مضحكا لماذا أنا محمرة هكذا ... ب... بالتأكيد أنا غاضبة لا أكثر ... آااااه ماذا علي أن أفعل "'..
تقفز لارين الى كرسيها لتبدأ بتناول فطورها وهي تقول في نفسها : هاها .. لا بأس في ذلك أنا متأكدة بأنني لن أطيل المكوث في جسد هنا ... كما حدث معي في جسد رويد ... متأكدة بأنني سأعود خلال وقت قصير ...
بعد الانتهاء من الفطور ...
لارين : " لا بأس لم يتبق الكثير متأكدة بأنني سأعود أثناء الطريق...
بعد الوصول إلى الروضة ...
لارين : " لا داعي للقلق ... لابد وأنني شارفت على العودة إلى جسدي ...
بعد انقضاء الحصة الأولى ....
لارين : "هذا ليس مضحكا ... لكن ... ربما لم يتبقى الكثير ...
بعد الانتهاء من الدوام ...
لارين : لا مستحيل لماذا أطلت إلى هذه الدرجة .... هل يعقل بأن الأمر سيطول لمدة ثلاثة أيام ... ام ...لأربع ... لاااا ماذا لو حدث وتأخرت لمدة أسبوع كامل ...
تخرج لارين من الروضة متجهتا إلى منزلها وقد شغلها التفكير ... في حين كان رويد قد وصل لأجل اصطحابها إلى المنزل ...
رويد : مرحبا أيتها الآنسة ...
المعلمة : أوه أهلا رويد هل جئت لاصطحاب هنا !! .. اوه انتظر لحظة سأذهب لأناديها ....
المعلم : لا ... لقد خرجت هنا قبل قليل من الروضة ... لقد سألتها إلى أين أنت ذاهبة ولكنها لم ترد ...
أنت تقرأ
"lareen waers body"_"لارين متلبسة الأجساد"
Fantasiفتاة لديها قدرة عجيبة على تلبس أجساد الآخرين، حيث يصبح الشخص الآخر في غيبوبة أثناء تلبسها اياه وجسدها هي الأخرى في غيبوبة وكما أن قدرتها غير محدودة الوقت(أسابيع عدة) أي لا يمكنها تحديد المدة الزمنية التي تريدها.... أثناء تلبسها للناس الآخرين يمكنها...