"الفصل الرابع"

282 66 229
                                    

في اليوم التالي**

استيقظت لارين عند الساعة التاسعة والنصف حيث أنه يوم عطلة نهاية الأسبوع ،وهي تشعر بالخمول ، وبعد أن غيرت ملابسها جلست في غرفة الجلوس وهي تفكر تاليا بكيفية بدأ الخطة ...

وبينما هي مستلقية على الأريكة أخذت تقول في نفسها : هاه كيف لي أن أبدأ بذلك أشعر بأنني عاجزة عن فعلها ... لكن ليس لي خيار آخر اعتقد أنني يجب أن اثابر كما أخبرني سامر طالما لدي فرصة الآن ... لكن كيف أبدأ هل ارسل رسالة مثلا!! ولكن ... رويد سيشعر بالغرابة لتحدثي معه بينما أنا مريضة ... ماذا لو ذهب للتأكد بأنني مستيقظة ليستغل فرصته ويخبرني بأنه سينفصل عني !؟ ... لكن بالمناسبة أين ذهب رويد ..!!

تتفاجئ لارين بظهور رويد خارجا من الحمام وهو يرتدي الكيمون ...

فينظر رويد متفاجأ هو الآخر ويلاحظ جلوس هنا على الكنبة وهي تنظر إليه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فينظر رويد متفاجأ هو الآخر ويلاحظ جلوس هنا على الكنبة وهي تنظر إليه ...

رويد : هـ ..هييي ... منذ متى وأنت هنا ألم تذهبي لروضتك ...

لارين: ما... ماذا اليوم عطلتي كما تعلم ...

رويد : لم ...أكن أعلم ذلك ...

يأخذ رويد يشد الكيمون على نفسه وتلاحظ لارين تورد وجنتيه وهو يحاول الإسراع إلى غرفته ...

تلتفت لارين قائلتاً في نفسها : " هيه !! ...لماذا هل شعر بالخجل ؟؟!! ... هل حقاً يخجل من شقيقته الصغرى!! ... لست متأكدة ولكن ... هاه هو لم يكن يخجل هكذا في مواقف سابقة !!

بعد لحظات

خرج رويد من غرفته ليجد هنا تجلس على طاولة الطعام وقد شغلها التفكير ...

رويد : هل أنت بخير ... أنت جائعة أليس كذلك ؟؟!

لارين : أين نانا ...

رويد : لقد كان لديها موعد مع الطبيب صباحا لذا أخذتها إلى هناك عند الساعة السابعة سأضع لك الفطور وأعود إلى هناك لاصطحابها مجددا ...

لارين : اممم ... حسنا ...

تلتفت لارين وتقول في نفسها .. : " لما لا أجرب سؤاله قبل الاقدام على أي شيء ربما يفصح عن شيء ما إن سألته " ...

يأخذ رويد يضع بعض الأطباق ويلاحظ تردد لارين بالحديث إليه فتلتفت إليه قائلة: رويد ما الذي قررت فعله ؟؟ .. أعني حول أمر خطبتك هل قررت ترك تلك الفتاة؟؟

"lareen waers body"_"لارين متلبسة الأجساد"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن