ينخفض رويد بعد وصوله وسرعان ما تفتح لارين عيناها لتجد نفسها أسفل السيارة ورويد يحاول اخراجها وقد امتلأ جسدها بالدماء ....
ينزل صاحب السيارة مسرعا وهو يقول : هل ... هل أصاب الطفلة أي مكروه ...
يلتفت رويد بعد أن أخرج هنا وهو يصرخ غاضبا : كيف تمشي بهذه السرعة في شارع سكني كهذا ... كيف لم تنتبه لوجود طفلة أمامك ...
الرجل : لما تلومني أنا لوحدي ... الطفلة نفسها لم تلتفت الى الشارع وتراقب حركة السير ...
رويد : انها طفلة ... عليك أنت أن تكون حذرا كيف لها أن تعرف بهذه الأمور ...
الرجل : لماذا ؟؟ ... هل أنت شقيقها ... اذا لما لم تنتبه على شقيقتك ... على انها كانت تلحق بك ... ثم كف عن ذلك وادركها إلى المشفى ... سأعوض عن ذلك وادفع عن علاجها ...
هنا : لا داعي لذلك ...
يلتفت رويد إلى هنا والتي بدا عليها الصدمة وهي تنظر إلى نفسها ثم التفتت إليه وهي تقول : لقد ... توقف النزيف ...
ينخفض رويد إلى هنا يتفحصها ويتفاجأ بأن النزيف قد توقف حقا غير أن نظرة هنا بقيت جامدة وآثار الصدمة تملأ ملامح وجهها ...
الرجل : هل .. هل حقا انت بخير يا عزيزتي ... هل يؤلمك رأسك هل ..
ينظر رويد جامدا إلى هنا للحظات ثم يلتفت إلى الرجل قائلا : س.. سيدي بإمكانك الذهاب واعتذر عن طريقتي الفظة بالحديث معك قبل قليل ... اعتقد أنه بإمكاني تولي الأمر بعد الآن ...
الرجل : ما ..ما الذي تقوله ... دعني انقلها إلى المشفى عليك التأكد من صحتها الجسدية ...
رويد : سأقوم بجلب طبيب الى المنزل لا داعي لأن تجهد نفسك في نقلها ... لقد توقف النزيف على اية حال اعتقد بأن الأمر ليس بهذا السوء ...
الرجل : هي يا بني هل أنت بوعيك ...
رويد : لقد قلت لك ... هذا يكفي سأتولى الأمر بنفسي ...
يتفاجأ رويد بسنا من خلفه وهي تسرع إلى لارين وتنخفض اليها بقلق قائلة : لا... لارين ... أنت بخير ها ..؟؟ ... هل أصابك مكروه ...
غير أن هنا بقيت على حالها دون أي ردة فعل ...
التفت رويد فحمل هنا بين ذراعيه وهو يقول : سنا لنتحدث في الداخل ... هنا تحتاج إلى الراحة ... وانت سيدي بإمكانك الذهاب ...
يأخذ رويد متجها إلى منزل الجدة وسنا تلحق به بقلق ... بينما التفت الرجل متعجبا ثم هم بالذهاب ...
__________________________________"صدمة لارين "
بعد أن دخل كل من رويد وهنا وسنا المنزل وضع رويد هنا على السرير ثم نظر إليها قائلا : هنا أنت بخير ها ؟؟ ... هل أنت متأكدة بأنه لا داعي للذهاب إلى المشفى ...
أنت تقرأ
"lareen waers body"_"لارين متلبسة الأجساد"
Fantasyفتاة لديها قدرة عجيبة على تلبس أجساد الآخرين، حيث يصبح الشخص الآخر في غيبوبة أثناء تلبسها اياه وجسدها هي الأخرى في غيبوبة وكما أن قدرتها غير محدودة الوقت(أسابيع عدة) أي لا يمكنها تحديد المدة الزمنية التي تريدها.... أثناء تلبسها للناس الآخرين يمكنها...