القضية : قتل ضحيتان، الضحية الأولى زوجة الجاني، والضحية الثانية السيد 'تشين'.
المتهم : لوكاس.
يُقر بأن لوكاس قام بقتل زوجته والمدعو تشين، عندما وجدهم معًا بالمنزل.
وما كان تشين سوى أحد زوار منزله.
الدليل : وجود بصمات الجاني على السلاح الذي تم القتل بواسطته.
"سيدي القاضي، إن هذا الماثل أمامكم ما هو إلا متهم بريء، ليس قاتلًا كما يُزعم."
"موكلي قُتلت زوجته أمام عينيه بلا رحمة بواسطة المدعو تشين، من ثم كان تشين على وشك أن يقتله هو الآخر بهدف سرقة منزلهم، فما كان بوسع موكلي فعل شيء سوى الانتقام منه كـدفاع عن النفس."
"وبين مشاجرتهم أخذ لوكاس السلاح من تشين وأطلق الرصاصة الوحيدة المتبقية، وهذا ما يُفسر وجود بصماته على السلاح المستخدم في الجريمة."
"ومن منظور آخر تم التلاعب بالقضية ضد لوكاس وتلفيق التهمة لـه مُدَّعين أن تشين كان ضيف زوجته وأن موكلي قام بقتلهم لأنه اعتقد أن زوجته خائنة، لذا أطلب من سيادتكم الحكم بالقضاء العادل والإفراج عن موكلي."
دارت عدة مشاورات بين القاضي والمستشارين، وبعد النظر في المستندات التي قدمتها مادلين، تم الحكم بالإفراج عن لوكاس وأضحى بريئًا من التهمة المنسوبة إليه.
منذ قليل كان يراه الجميع متهمًا وقاتلًا أما الآن يتهافت الجميع لأجله.
لم يكن الأمر يستدعي الاستغراب.
كانت قضية سهلة بالنسبة لك وكما متوقع منكِ،
قمتِ بحلها بسهولة.لقد كان يومًا حافلًا.
للتو انتهيتِ من تلك القواضي اللعينة التي ترهقكِ أكثر من اللازم.
لكنها لم تكن القضية الأخيرة.حينها كان من المفترض أن تحصلي على إجازة لأسبوع على الأقل بسبب الإرهاق الذي حصلتِ عليه.
لكن وكـالعادة .. قمتِ بـحل جميع القواضي الخاصة بكِ باحترافية غريبة!
وأيضًا .. لا إجازات.
ليست في قاموسكِ، جدولكِ مزدحم بالفعل.
ارتشفتِ من قهوتكِ الساخنة ثم أمسكتِ ملف قضيتكِ التالية.
القضية الجديدة :
فرد من عصابة خطيرة تم القبض عليه يحمل مجموعة من الأسلحة غير المرخصة.وقع نظركِ سريعًا إلى اسم المتهم الذي عليكِ الدفاع عنه.
وكان ...
مـادلين ... أمـا زلـتِ تـذكريـني؟
•===================•
•================•في اعتقداكم من هو صاحب القضية الجديدة؟
لا تنسَ إضاءة النجمة وترك تعليق برأيك فضلًا.
أنت تقرأ
الـمُذنب || K.TH
Fanficعندها نظرت لكِ بـسكون ثم سألتكِ : "لمَ تقومين بـمساعدتي؟" وبدوركِ أجبتِ : "لأنك قضيتي، أنا مسؤولة عن إنقاذك." مادلين ... أمازلتِ تذكريني؟ _ - ماذا إن وقعت في حب محاميًا، وكنت قضيته ! - ذات فصول قصيرة. - مكتملة. _ MADELINE TAEHYUNG _ بدأت في: 21 سبتم...