15

4K 304 51
                                    

-

















إستيقظ جيمين صباح اليوم التالي جوار جونغ كوك المُنغرس في حضنه و السبب هز ييجين لكتفه بخفه كي لا يوقظ كوكو كذلك .

إبتسم جيمين بعيون مُغلقة أثر نعاسه الشديد ليسمع همس ييجين له عن شعوره بالجوع فلم يتردد بالوقوف رغم كسله .

أعد الإفطار لأجل ثلاثتهم و أرسل ييجين كي يوقظ أباه ثم عاد مع جونغ كوك الناعس .

" إجلس "

فعل جونغ كوك حتى وضع جيمين الإفطار و جلس معهما للأكل تاركاً الهُدوء يُخيم عليهم .

" متى سنذهب للتصوير ؟ "

قطع كوكو الصمت ليهمهم جيمين أثناء مضغه ما بفمه حتى إبتلع .

" لا تصوير اليوم ، سنتنزه إن أردت ، يي أين تريد أن نذهب ؟ "

سأل جيمين ييجين الذي كاد يُجيب حتى تذكر أن لا يتحدث و هو يأكل فإبتلع أولاً ثم أشار لجيمين بالإقتراب منه .

فعل جيمين ليهمس ييجين في أذنه ببضعة كلمات ليبتسم بارك بإتساع و يوافق .

" هذا جيد ، سنذهب "

" أين ؟ "

سأل جونغ كوك يقطب حاجبيه لتبادل الإثنان الأسرار أمامه .

" ستعرف حين نذهب "

" أخبراني "

رفض جيمين ذلك ليعبس جونغ كوك أكثر و يترك المائدة .

ضحك بارك و تبعه بسرعه قبل أن يصبح خارج المطبخ لِيُعانقه بقوة و يُعيده إلى كُرسيه .

" هل ستخبرني ؟ "

سأل جونغ كوك بِشك ليهز جيمين رأسه و يجعله يجلس .

" يي يريد الذهاب إلى الملاهي ، هذا فقط "

إبتسم جونغ كوك لإقتراح إبنه و جلس في كُرسيه بإعتدال .

" إذًا إذهبا أنتما و أنا سأبقى ، أنا لن أستطيع الذهاب فسيكون هناك الكثير من الناس ، إصطدام ، إحتكاك ، ضغط ، و الكثير من الحركة ، سيتأذى طفلاي لو ذهبت "

جيمين لم يُفكر بذلك لذا إبتسم لييجين الذي توقف عن الأكل ، يريد أباه معه .

" إن لم تَكُن ستذهب فأنا لا أريد ، أريد الذهاب معك بابا كوكو ، لنذهب للحديقة ، يمكننا أن نأكل المثلجات و نلعب بالأرجوحة "

منحهما إقتراحه الثاني فوافق جيمين و خلال أكله هو يُخطط لكل شيء بسرعه إلى أن إنتهو .

" إستعدا ، سنقضي وقتاً طويلاً في الخارج "


















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن