18

3.4K 290 40
                                    

-















"دعنا نتزوج "

رمش جونغ كوك بتفاجؤ مما قاله جيمين ليبتسم بخفه يحاول تناسي كل شيء معه .

" ما الذي تتفوه به الآن ؟ "

" لا أعلم ، أريد الزواج بك "

نظر جونغ كوك بعيدًا ليتحمحم بخفه يشتت حرجه قليلاً قبل إعادة بصره إلى بارك .

" أ لست مُتعجلاً قليلاً ؟ بالكاد مضى شهر- "

" المُدة لا تهم ، أنت في مُنتصف شهرك السابع ، أريد أن نصنع حياةً مُلائمة لهما منذ الآن "

" جيمين "

تمتم جونغ كوك بتأثر لكنه إبتسم بدفء له .

" أنت لست مُضطرًا ، هم ليسو أطفالك- "

" هم كذلك ! أنا أراهم كذلك و سعيد بهذا فتوقف عن قول أنهم ليسو أطفالي ! "

" جيمين- "

شد جونغ كوك على يدا جيمين عاجزًا عن النطق بحرف إضافي سوى إسم حبيبه ليزفر أنفاسه المُتعبة و يبتسم لجيمين .

" أشكرك "

" تزوجني إذًا "

" أنا لن أكون ذو فائدة حتى إلى أن أحضرهما ، أ لا يسعك الإنتظار ؟ هل أنت واثق من الأساس ؟ أخشى ألا أكون جيدًا لك "

" سنكمل بعضنا ، سنكون كل شيء لبعضنا ، أعلم أنك لا تثق بي كفاية لتأتمنني على حياتك ، لكني أريدك جونغ كوك "

صمت جونغ كوك دون النطق بحرف واحد ليبتسم جيمين بخفه رغم إستشعارة غرابة تصرفات حبيبه و صده له بِطُرق لا مُباشرة .

" أين ييجين ؟ لم أراه منذ دخلت ، هل عاقبته ؟ "

سأل جيمين بإبتسامة صغيرة ليقف بِنية الذهاب إلى غرفة يي الصغير .

سؤاله جعل جونغ كوك يعض شفته كي لا يبكي لكنه فشل ، إنهارت كل مقاومته ليعود جيمين إليه و يجلس أمامه .

" جونغ كوك ما بك ؟ هل حدث شيء ؟ "

" ييجين- أعِد إلي ييجين ، أرجوك جيمين "

تمسك بكتفاه بقوة يتابع نحيبه قرب رقبة حبيبه .

" لقد أخذ إبني جيمين ، أريد إبني "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن