12

1.6K 140 4
                                    

-


















• نهاية الحمل •

" الصغار مع جدتهم لا تقلق "

طمأن جيمين زوجه بِنبرةٍ حنونة أن صغاره في أمان و رِعاية تامة ليومئ جونغ كوك له و يأخذ كتاب من ضمن المجموعة التي جلبها جيمين لأجله للترفيه عن نفسه طوال فترة مكوثه بالمشفى .

" أي شيء قد تحتاجه أخبرني به "

" أحتاج دخول الحمام "

قالها بإبتسامةٍ عذبه لزوجه الذي لم يتردد بالوقوف و الإقتراب منه كي يستند جونغ كوك عليه نحو الحمام لأن حمله كان ضعيفاً منذ البداية حتى النهاية ، هو و جنينه عُرضه للخطر المُحدق .

لهذا جيمين معه في كل خطوة ، حتى العشرين خطوة لحمامه هو مستعد لمساندته فيها دون ترك جانبه .

وضع كوكو يده تحت بطنه الثقيلة و بشكل غريب عليه لِيجر أقدامه وراءه سيرًا للحمام مُمسكاً يد جيمين الذي يحيط خصره بذراعه الحُرة .

" وزن بطني مُقارب للتوأم رغم أنه جنين واحد فقط "

" أجل قالت الطبيبه أن طفلنا كبير و بصحة جيدة و الماء في رحمك كثير أيضاً ، لهذا هو أثقل من ييجين ، نظرًا لصورته كان صغيرًا جدًا و التوأم كذلك "

أجابه بهدوء يفتح باب الحمام له لينتظره خارجاً مع إغلاق الباب دون القفل كي يهرع لزوجه إن حدث شيء .

" لا تتلصص علي "

" لم أفكر حتى ! "

دافع عن نفسه يستمع لضحكات جونغ كوك داخل الحمام المُقفل .

" جونغ كوك ، أنا آسف لما سأقوله لو سيذكرك ببضعة أشياء تكرهها ، لكني سعيد لأخذك من ميونغ ، سعيد لأنك أصبحت زوجي أنا و ليس هو ، لا أعلم كيف كنت سأكمل حياتي لو لم ألتقيك و أمتلكك و أحبك أنت "

إلتفت للباب بعد خروج جونغ كوك و هو يجفف يديه المبللتين بالمناديل ليقترب من جيمين و يعانقه بصمت .

" هل لديك إعترافات أخرى جيمين ؟ "

" أجل ، لطالما شعرت بالغيرة منه ، أردت طفلاً يخصني منك أيضاً و لم أشاء إنهاكك أو أن أصبح أنانياً و أظلم ييجين و التوأم ، لم أشاء إشعارهم أنهم ليسو صغاري بقدر ما أحببتهم ، لكني أردت إبناً منك بالنهاية "

" جيمين... "

خدود بارك أصبحت بين يدا جونغ كوك الذي يمسح فوق خدوده بلطف يشجعه لقول أشياء يسمعها للمرة الأولى منه .

" لطالما فكرت.. لما لم أكُن الأول ؟ لما سبقني ميونغ إليك ؟ أنا حقاً أحسده ، نال كل شيء بك قبلي ، لكني لن أتركك له كذلك ! لن أترككم لحقير مثله ، جميعكم تخصونني أنا ، أنت و الصغار كلكم لي "

" أجل ، نحن نخصك جيمين ، نحن عائلتك "

إقترب من رقبة جيمين لتخبئة وجهه هناك و الحصول على عناق ضيق من زوجه .

" حتى إن لم أكُن الأولى في شيء معك ، يُشرفني أن أكون الأخير و لا أحد سيصلك من بعدي "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن