32

2.9K 240 76
                                    

-
















" بابا كوكو إشتقت إليك "

عانق ييجين أباه بحزن و تمسك فهو لم يراه منذ أسبوع ليعبس جونغ كوك و يعانقه أقوى يغرق رأسه بالقُبلات الكثير ، حتى هو لم يرى إبنه كثيرًا منذ ولادته لعدم تمكنه من رعايته لذا يتركه لدى والدته و جيمين يحضره بضعة مرات ثم يُعيده في المساء .

" أخبرت بابا جيجي أن يحضر الحلوى لك ، إذهب و خذها هيا "

أخبره و هو يشد خدوده بلطف ففعل ييجين و إبتعد عنه ليبحث عن جيمين في المنزل كله مُطالباً بحلواه إلى أن عاد جيمين للغرفة و هو يحمل ييجين المتمسك برقبته مع حلوى يمتصها داخل فمه الصغير .

جلس جيمين على سريره و ييجين فوق فخذه يشاركه بحماس كل ما فعله في منزل جدته .

" ما رأيك بمشاهدة التلفاز و ترك بابا كوكو يرتاح ؟ "

وافق ييجين على الفور لينزل عن فخذ جيمين مع كيس حلواه و أباه وراءه لِيُشغل له التلفاز على قناته المُفضلة قبل العودة إلى جونغ كوك .

" كوكو خاصتي "

" أنت لستَ غاضباً ؟ "

تنهد جيمين و إبتسم له بخفه ، إبتسامة صغيرة فقط .

" لستُ غاضباً "

جلس بارك جوار زوجه و ضمه إلى صدره مع الحرص على عدم لمس بطنه .

" كل شيء بخير ، لا تفكر في ما حدث ، نحن بخير الآن و سنقوم برعايتهم الثلاثة جيدًا فقط ، معاً "

" أنت الأفضل جيمين ، شكرًا لك "

" بابا جيجي تعطلت القنوات مُجددًا "

دخل ييجين بأكبر عبوس يملكه لعبثه بجهاز التحكم مُجددًا فضحك جيمين بِقِلة حيله لأنه لن يتوقف و ذهب معه لإصلاح ما فعله .

" كيف تعطلت ييجي ؟ "

" لا أعلم "

" أ لم تعبث بجهاز التحكم ؟ "

توردت خدود ييجين ثم هز رأسه ليبتسم لجيمين حين بعثر شعره و أخذ جهاز التحكم لإصلاح ما عبث به .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن