10

1.8K 151 10
                                    

-

















• بعد أسبوع •

" الآن أنا أشعر أنني حامل بالفعل "

قالها يقف أمام المرآة دون قميص ليضغط حلمته البارزة و التي أفرزت بسرعه ذلك السائل الشفاف بكمية ضئيلة ليمسحه بالمنديل .

" إذًا سأرى كوكو و بطنه المنفوخ مجددًا ؟ "

" أجل "

لمس بطنه المُمتلئ ليتنهد عندما حضنه جيمين من الخلف .

" منذ الآن قلل اللمس "

" لك ذلك "

أجاب يُريح ذقنه فوق كتف جونغ كوك ليتأمل إنعكاسهما .

" نحن نكبر بسرعه ، أشعر أننا تزوجنا في الأمس "

" ظننتني وحدي أشعر هكذا "

إلتفتا للباب عند دخول التوأم بإندفاع ليترك جيمين الحضن و يقترب من الصغيران اللذان إندفعا إليه كي يجلس أمامهما .

" بابا أنظر "

" من أجمل ؟ "

همهم بِحيرةٍ أمام مجسمات العجين التي صنعاها ليبعثر شعرهما باسماٌ .

" العنب و الحلزون كلاهما جميلان ، لا مجال لإختيار الأجمل ، أ ليس كذلك بابا كوكو ؟ "

أراه المُجسمات ليومئ جونغ كوك مُبدياً الإنبهار لهما ليحصل جيمين على قبلات صغيرة فوق خديه مع عودتهما للتنافس في صنع المجسمات .

" جيمين من فضلك إطمئن على ييجين "

" في الحال ، حرارته لم تنخفض ؟ "

" كلا لكنه رفض البقاء في السرير ، أراد البقاء مع التوأم لذا أعطيته الدواء و تركته معهما "

همهم يستند على ركبتيه للوقوف و الخروج للبحث على ييجين و الإطمئنان عليه .

دخل حجرة المعيشة يحرص على عدم دوس ألعاب التوأم المُبعثرة ليجلس قرب ييجين النائم فوق الكنبة و يتفقد حرارته .

إبتسم مع إنخفاضها الملحوظ بسبب الدواء ليحمله إلى غرفته و يغطيه جيدًا لينعم بنوم مريح يعوضه تعبه .

" آمل أن تتحسن قريباً ، لا أحب رؤيتك مُتعباً يي "

همس أمام جبينه بعد تقبيله ليخرج و يبقى مع التوأم يشاركهما صنع المُجسمات اللطيفة بعجين التشكيل .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن