-
ضحك جونغ كوك بينما يرش الماء على جيمين الذي يفعل المثل له و ييجين يصفق ضاحكاً لما يفعلانه ببعضهما .
" تباً لك بارك جيمين "
ضحك جيمين بصخب حين كان وجه جونغ كوك مُبتلاً بسببه بينما هما داخل البحر يستمتعان بالشمس الحارة و برودة الماء ليكون مزيجاً مُنعشاً لهما .
" حسناً سأتوقف ، هُدنه "
إقترب جيمين من جونغ كوك ليعانقه من الوراء و يمسح على بطنه الكبير بلطف ، كلاهما بشورتات سباحة فقط يستمتعان بالشمس .
" ما هذا البطن اللطيف ؟ أريد عضه "
بادر جيمين بحمل جونغ كوك بين يديه ليخرج من الماء العميق بتروي يتجنب الوقوع لإدراكه أن حبيبه قد يقع مع إندفاع الأمواج القوي و المُخِل بتوازنهم فيه .
" أحبك ، أحبك جيمين "
همس جونغ كوك يتوسد صدره حتى أنزله جيمين على البساط الذي أحضره .
" لقد بقيت واقفاً لوقت طويل ، أريدك أن ترتاح الآن "
هز جونغ كوك رأسه موافقاً لإهتمام جيمين فيه و الذي لم يتلقاه سابقاً منذ ترك منزل أمه لزواجه .
" يوجد هنا الكثير من المثلجات و المشروبات الباردة ، خذ منه كلما شعرت بالحر "
وضع جيمين الصندوق الثقيل المملوء بمكعبات الثلج ليحافظ على برودة ما فيه قبل أن يعود للبحر ليسبح مع ييجين و يوجه إنتباهه له خوفاً من أن يغرق أو يبتلع الماء المالح بكميات كبيرة .
بعد نصف ساعة خرج ييجين إلى حيث جونغ كوك ليفتح الحافظة و يأخذ إحدى قطع المُثلجات المُغلفة .
" هل أنت سعيد الآن يي ؟ "
هز الصغير رأسه لوالده ليتابع أكل مثلجاته حتى خرج جيمين و عينا جونغ كوك تتبعان حركته و تقاسيمه المُبتلة حتى من إلتصاق الشورت فيه .
إبتسم جيمين يجلس قُربهما و يُربت على بطن جونغ كوك بيده .
" كيف حالكما ؟ حين تخرجان سأحضركما هنا لنسبح معاً "
ضحك جونغ كوك لذلك و أرجع غُرة حبيبه المُبلله عن وجهه ليبتسما لبعضهما .
" إرتدي ثياباً جافة إن لم تَكُن تنوي العودة للسباحة ، أخشى عليك أن تبرد "
الإهتمام المُباشر الذي قدمه جونغ كوك لجيمين جعل الإبتسامة لا تفارق ثغره و يمتثل له مع إحضاره ثياباً جافة لجونغ كوك من فوق شورت السباحة الذي جف و يفعل المثل لييجين قبل أن يتابعوا اللعب بالرمال فقط .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔
Fanfictionكان ببطنه المنفوخ ، دموعه تُغرق عينيه و تفاصيل وجهه الوردي كلما غلبته هرموناته ، رغم ذلك كان جميلا لعيناي . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 03/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 17/09/2021 الغلاف من متجر يوني