19

3.4K 281 30
                                    

-














" كيف أخذه ؟ أ ليست حضانته ملكك ؟ "

" لقد أخذه عِنوةً ، قال أن ندعه يختار ضد رغبتي و أخبره بأنه لو لم يذهب معه فسيضربني حتى أجهض ، طفلي الحنون ذهب معه كي لا يضربني رغم أنه فعل حين رفضت ذهابه و تمسكت به ، أعِد إلي إبني أرجوك جيمين "

إلتزم جيمين الصمت حتى هدأ جونغ كوك و قل إنهياره ثم أمسك يديه بقوة .

" هل تثق بي جونغ كوك ؟ "

هز جيون رأسه ليجفف دموعه مُتمالكاً ذاته قليلاً لولا أن شهقاته لم تتوقف .

" هل لديك أوراق حضانته ؟ "

" أجل "

" إذًا ما الذي تنتظره أيها الجميل الباكي ؟ لنذهب لتقديم بلاغ عنه فالبُكاء لن يُفيد ، كم مضى منذ أخذه ؟ "

" مضى يومان لكني لا أعرف عنوان سكنه الجديد بعد طلاقنا حتى لذا لم أُقدم بلاغ "

" أحضر هاتفك معك و دع الباقي علي "

قضم جونغ كوك شفتيه لكنه فعل ، أحضر هاتفه و أوراق حضانة ييجين المختومة من المحاكم العُليا حتى يبلغ الثامنة و يتم تخييره بين أبويه ليتبع جيمين إلى سيارته و يجلس في صمت .

فقط صامت لا يتدخل سوى إن سأله جيمين عن شيء ما وفقاً لطلب بارك بترك كل شيء على عاتقه .

هو يثق به ، يثق أنه سَيُعيد إبنه إليه .

نجح في تقديم البلاغ و ببعض المال الإضافي تمكن من جعلهم يتحركون أسرع و يصلون إلى منزل المُحامي الذي تكفل بطلاقهم ، لأنه آخر شيء يعرفه جونغ كوك عن طليقه .

بارك فقط كحصن منيع وقف أمام جونغ كوك ينظر إلى المُحامي بسخط و إشمئزاز لرفضه التعاون مع الشرطة حتى تم إجباره على البوح بعنوانه .

" دنيء "

تمتم يمسك بكتفا جونغ كوك ليعود به إلى سيارته بعد حصوله على العنوان لإخراج إبن حبيبه رُغماً عنهم بفضل أوراق حضانته الموّثقة .

القيادة الطويلة للعنوان البعيد إنتهت بوصولهم مع مذكرة تفتيش في حال رفض إخبارهم .

" المال يفعل كل شيء "

سخر جيمين لأنه إعتمد الطريقة الأمثل في تحريكهم كما يريد و بالطريقة الصحيحة ليفتشوا المنزل كله في حضرته و هو في مكانه أمام جونغ كوك يمنع ميونغ عن لمس حبيبه أو التنفس جواره .

" بابا ~ "

هتف ييجين بفرح حين رأى والده بفضل إخراج أحد رجال الشرطة له ليحمله جونغ كوك و يعانقه بقوة غير مُبالياً بإمتناعه عن حمل أي شيء ثقيل لأجل جنيناه .

" بابا آسف لتأخره عنك يي "

أجهش بالبكاء يضم إبنه إلى صدره بقوة و قد بادله الصغير البُكاء يشكو له خوفه بعيدًا عنه .

" أظن أن فعلته تستحق غرامةً مالية ضخمة و لا مانع من الإحتجاز ، لو كان أحدٌ غيري لأوصله للسجون لكني طيّب كفاية "

إستهزأ جيمين بصوت عالي يصل مسامع طليق حبيبه ليحمل ييجين من جونغ كوك و يراقب الشرطة يؤدون عملهم في سحبه للمخفر للحصول على عقابه في مخالفة قرار المحكمة و أخذه ييجين عنوةً حتى ذهبوا و هو لا يَكُف عن السُخرية منه بتحركاته أو نظراته المُحتقرة له كهوايته المفضلة .

السُخرية ممن يكرههم .

" إشتقت إليك بابا جيجي "

نبس ييجين حين أعاده جيمين للسيارة مع جونغ كوك الذي لا يكف عن مسح دموعه الغزيرة منذ أخذه إبنه في حضنه .

" لن أنسى لك هذا ما حييت جيمين ، سأفعل أي شيء تريده لأرد جميلك "

شكره جونغ كوك يحاول إيقاف نفسه عن البكاء لكنه لم يفلح لشدة فرحته بعودة إبنه لأحضانه بعد مرور يومان على أخذه منه و إختفاءه عن جيمين الذي حضر قلقاً عليه .

" لا يجب عليك شكري ، أعدته لمكانه الصحيح فقط ، ما رأيك بالزواج بي الآن ؟ "

ضحك جونغ كوك لأنه لم يتوقف عن سؤاله بهذا الشأن .

" سألبي لك أي شيء تريده بعد ما فعلته لأجلي ، إجعلني زوجاً لك "















-

مساء الخير ☕☁

حاولت ما أخلي البارت فيلم هندي بس فشلت فشل ذريع ...

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن