08

4.7K 325 109
                                    

-















دخل جيمين يحمل ييجين فوق كتفيه ليبتسم لجونغ كوك الذي كان قد رتب المائدة وحده لِيُنزل جيمين الطفل في مقعده جوار جونغ كوك كي يتمكن من وضع الطعام في طبقه ليأكله بنفسه .

جلس الثلاثة يأكلون و جونغ كوك لم يَكُف عن وضع الطعام في أطباقهم خلال أكله لإعتياده ذلك حتى فاجأه جيمين بتقرب شوكته من فمه .

" هل أنت وحدك من يُجيد إطعام الآخرين ؟ إفتح فمك "

بحياء تصاعد فيه هو فتح فمه للأكل من شوكة جيمين مع خدود وردية لفعلته هذه أمام إبنه الذي ينظر لهما فقط .

" و أنا ! "

أبرز شفتيه بحزن ليطعمه جيمين كذلك و يرسم الإبتسامة على وجهه الصغير .

" جيمين أ يمكنك المبيت لدي الليلة أم لديك مُخططات ؟ "

" ليس لدي و لكن أ لن أكون حِملاً ؟ "

" البتة "

تابعا الأكل بعد ذلك الحوار الصغير حتى إنتهيا فطلب ييجين من جيمين اللعب معه فلم يتردد بتلبية ذلك .

لاحظ بارك إختفاء جونغ كوك فأخبر ييجين بالإنتظار و ذهب للمطبخ ليجده يغسل الأطباق وحده .

لم يشعر جونغ كوك به حتى حطت يدا جيمين على كتفيه لِينتفض مُلتفتاً .

" إذهب و إجلس ، كم مره سأخبرك عليك الإهتمام بجنيناك لا أن تعمل ؟ "

" أنت ضيفي ! "

" إذهب و إلعب مع إبنك هيا ، لا إعتراض "

" أنت تحرجني جيمين- "

دفعه جيمين بخفه كي يخرج من المطبخ فتنهد جونغ كوك و إمتثل له ليخرج كي يلعب مع ييجين .

إستغرق نصف ساعة حتى إنتهى و جفف يداه ليجد ييجين ينام على فخذ جونغ كوك المُبتسم بينما يمسح على شعره .

" سأحمله لغرفته كي يرتاح بنومه إن أردت "

همهم جونغ كوك ليتقدم جيمين إليه ليحمل ييجين بينما تبعه لإخراج ثياب نوم مُريحه له كي يلبسه إياها و يغطيه قبل الخروج تاركاً المِصباح مُضاءً لأجل ألا يخاف .

" أعددت غرفة الضيوف مُسبقاً و ثياباً لك أيضاً ، سأرشدك إليها "

" توقف عن كونك لطيفاً و تعتني بالآخرين دوماً ، دع من حولك يعتنون بك أيضاً "

" من سيفعل مثلاً ؟ لا أحد "

إستهزأ بخفوت بينما يسير أمام جيمين الذي سمعه حتى وقف جوار الغُرفة المطلوبة و ليفتح الباب بإبتسامة صغيرة .

" يمكنك تبديل ثيابك ثم نسهر معاً أو النوم ، كلاهما جيد لي "

" سأبدلها و آتيك "

" سأنتظرك في غرفتي تلك "

أشار جونغ كوك إلى غرفته و ذهب ليغلق الباب و يسند ظهره عليه بخجل شديد .

" هذا مُحرج لكنه أجابني بأجل "

همس لنفسه قبل الذهاب إلى خزانته لِيُخرج تلك الجوارب الشبكية التي إقتناها عليها ورود مُلصقه بألوان رقيقة و متناسقة ليرتديها رفقة كنزة صوفية باللون البيج تصل نصف فخذه .

" جونغ كوك هل يسعني الدخول ؟ "

" إ- إنتظر "

تأتأ يُلقي نظره على المرآة ليرتب شعره و يضع عطره فقط قبل الذهاب إلى الباب و فتحه حتى يظهر وجهه فقط .

" يمكنني العودة بعد قليل إن كنت تبدل ثيابك "

" كلا ، فقط- "

قضم شفتيه و فتح الباب بالكامل لِيُظهر الجوارب لجيمين الذي توسعت عيناه بذهول ليمد جيون يداه المخفيتان في أكمام الكنزة الكبيرة بينما ينظر للأرض شاعرًا بالعار مما يفعله .

" فقط لا تسخر مني "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن