-
" إذًا ؟ "
في نهاية اليوم كان جونغ كوك مُقيدًا تحت جيمين الذي يبتلع لعابه الغزير و هو يتأمله .
" أريد الإقتراب ، أريدك بشدة ، إن كنت مُستعدًا "
" لماذا تمنع نفسك ؟ لقد إمتنعت كثيرًا بالفعل جيميني "
" في حملك عذبت فؤادي كثيرًا بتحركاتك ، أ بإمكانك تكرارها ؟ "
سأل جيمين زوجه لو أمكنه العبث بقلبه بذات الطريقة و تذكر جونغ كوك لذلك أحرجه لكنه هز رأسه موافقاً .
" يمكنني ، إستلقي "
أخبره يبتلع لعابه بإرتباك ليستلقي جيمين بعد خلع ثيابه و هو يلعق شفاهه ينتظر من زوجه بدء عرضه المُغوي .
و هاهو ذا يباشر به عبر جلوسه فوق بطنه عارياً يسمح له بلمس أفخاذه صعودًا حتى خصره .
" كُل إنشٍ فيك ثمين جدًا حبيبي "
تورد جونغ كوك و ما قد جمعه من جرأة تلاشى بسبب ما همس به جيمين ليرتمي على صدره يُعلن فشله الذريع في هذا .
" لا أستطيع ، لا أستطيع جيمين "
قالها جوار رقبته و تشبث به يلهث هناك ما إن إعتصر مؤخرته في يديه يرفض تراجعه لِيُكمل بنفسه .
إنقلب الحال و قد عاد جونغ كوك للأسفل و جيمين يضع ثقله فوقه مُنشغلاً بمنحه مضاجعةً من العيار الثقيل تفي بالغرض لجعله مُنهارًا يُطالب بالمزيد .
بارك يُمسك أفخاذه لتثبيته و الغوص داخله أما زوجه يستلقي رافعاً مؤخرته على ركبتيه لأجله ليحصل عليها جيدًا و يكمل التعمق داخله .
" إشتقت لهذا الشعور "
تذمر جيمين يُعبر عن شوقه لخوض كل هذا بعد مُدة طويلة من الإبتعاد و كبح نفسه لمنح زوجه مساحته الكافية .
بعدما أبقاه تحته لدقائق كثيرة إستلقى عليه يُتابع الدفع و إغراقه بصغاره دون واقي هذه المرة ليبقيا بهذا الوضع يلهثان بعدما أفرغ كل سائله بالداخل ليبعد شعر كوكو عن وجهه بلطف ليلثم خده مُلتصقاً فيه بهذه الطريقة هامساً بنبرةٍ رقيقة .
" هل أقول مُباركٌ حملك منذ الآن حبيبي ؟ "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
MPREG!! ∆ KOOMI +18 AU ✔
Fanfictionكان ببطنه المنفوخ ، دموعه تُغرق عينيه و تفاصيل وجهه الوردي كلما غلبته هرموناته ، رغم ذلك كان جميلا لعيناي . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 03/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 17/09/2021 الغلاف من متجر يوني