V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
ما زالت كايلي على الأريكة تنتظر بيكهيون بينما تنظر لهاتفها بتوتر وبعد فترة من الوقت خرج بيكهيون يرتدي بدلة سوداء.
"هل أبدو جيدًا حبيبتي؟" سأل كايلي ولكن الفتاة القصيرة لم تلحظ وجوده حتى.
"هل هناك مشكلة حبيبتي؟" سألها مرة أخرى ولكن لا إجابة.
ورأى بيكهيون أن كايلي تمسك هاتفها وظهرت لهُ صورة مألوفة لذا أخذ هاتفها على الفور ونظر إلى ما تنظر له فاتسعت عينيه من الأخبار.
لعنَ داخليًا بينما يشعر بدمه يغلي.
حينما خرج شيومين أخرج بيكهيون هاتفه يُراسل حبيبته.
من بيكهيون :
تايوني ، مُرّي بسيارتكِ لتأخذيني حتى لا يلاحظ سوهو هيونغ أن هناك سيارة ناقصة.تايوني :
حسنًا هيون سأراسلك عندما أصل.بعد فترة توقفت سيارة أمام المسكن وبيكهيون تسلل خارجًا دون إنتباه أحد عدا شيومين.
"لا تقلقي حبيبتي هذا ليس صحيحًا" قال واحتضن كايلي.
هو بصراحة يريد إلقاء اللوم على كايلي مرة أخرى ولكن بما أن هناك الكثير من مصصميّ حفل الزفاف حولهم يجب أن يكون لطيفًا.
"بيكهيون ، أنا أعلم أنه ليس صحيحًا ، لقد جاءت لاصطحابك هذا صحيح لأنني أخبرتها أن تفعل ذلك لمُفاجئتك هل تتذكر؟" تمكنت كايلي من التفكير في طريقة لإرضاء بيكهيون لأنها تعلم أنه لن يُمررها.
"أنا أعرف حبي" قال بنبرة مُنفعلة يؤكد على كلمة حبي لتذكير كايلي بحوارهم المزيف.
تشاركا الاثنان عناقًا مُتصنعًا أمام الجميع.
وصلت كايلي إلى منزل EXO ، هي وبيكهيون قد عادا للتو من الخارج بعد إنهاء ترتيبات الزفاف.
"كايلي ، هل أنتِ بخير؟" عانق سوهو أخته ، وبالنسبة له يبدو الأمر غريبًا حقًا لأن بيكهيون لم يخبره أنه سيذهب.
"أنا بخير أخي" أجابت بينما تُبادله العناق.
"بيكهيون! لنتحدث" قال سوهو وهو يشير إلى الجزء الخلفي من المنزل.
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْر
Fanfictionكيم كايلي المُصوِرة المعروفة مُضطرة للزواج من بيون بيكهيون. لا أحد يعرف ما تشعر به في أعماقها ولا تلك الآلام التي تخفيها. Started : February 16, 2021 Written By : Zionlicht