V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
"تشانيول! أعطني أحمر الشفاه!" صرخت كايلي وهي تضرب ظهر تشانيول الذي يرفع أحمر شفاهها في يده.
وكايلي خاصتنا هنا قصيرة.
"اكبري أولا!" أغاظها تشانيول وكايلي عبست تتجه إلى سوهو.
"أخي! أخبر تشانيول أن يُعطيني أحمر الشفاه خاصتي!"
"توقفي عن التصرف كطفلة كايلي" حتى سوهو يُغيظها أيضًا.
بيكهيون كان يشرب الماء ويراقبهم منذ فترة قصيرة.
"ماذا تفعلون؟" قال وفجأة أدرك شيئًا ما.
هو يغار!
"لحظة ، ما هذا الشعور؟ أنا أحب تايون ليست تلك القمامة كايلي" قال ووضع الزجاجة في الثلاجة.
"أخي!" انتحبت كايلي تصرخ وهي تضرب تشانيول تكرارًا.
"آسف قصيرتي!" ضحك الطويل عليها.
"توقف عن قول ذلك!" صرخت.
"كايلي ، انظري إلى الجانب المشرق! أن تكون قصير له ميزة!" قال مُجددًا يضايقها باستمرار.
"كيف؟"
تشانيول بالكاد يفكر الآن ، ما الميزة في أن تكون قصير؟
"هل ترى؟" تذمرت كايلي تضع يديها على خصرها بينما تعبس "أعطني إياه الآن"
"تشانيول ، فقط أعطها إياه" صاح سوهو الذي كان جالسًا على الأريكة.
"خذي ها هو!" نطق تشانيول يُعطيها أحمر الشفاه خاصتها.
مع تشانيول كايلي سعيدة دائمًا ، هي تستمتع بالتواجد معه.. هو يجعلها تشعر أنها مرغوبة ويعاملها كما يجب أن تُعامل.
مع بيكهيون هي حزينة دائمًا ، لا تستمتع بالتواجد معه لأنه يشعر بالمرارة عندما يتعلق الأمر بها.. يجعلها تشعر بأنها غير مرغوبة ويعاملها كما يصفها تمامًا ، كالقمامة.
"ياايي!" هتفت كايلي بسعادة وهي تعود إلى غرفتها ثم وضعت أحمر الشفاه على طاولتها وأخذت هاتفها والآن فقط انتبهت أن شخصًا ما قد راسلها.
بيكهيون
قابليني في الشرفة.الآن؟
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْر
Fanfictionكيم كايلي المُصوِرة المعروفة مُضطرة للزواج من بيون بيكهيون. لا أحد يعرف ما تشعر به في أعماقها ولا تلك الآلام التي تخفيها. Started : February 16, 2021 Written By : Zionlicht