V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
انتهت العاملة من وضع مساحيق التجميل لي لأتنهد براحة أخيرًا ، اليوم سيكون المؤتمر الثاني لنا.
"هل انتهيتِ حبيبتي؟" صوتًا مألوف تحدث فالتفتُ أرى خطيبي يقترب نحوي بينما يبتسم لي "نعم لماذا؟"
رفعَ بيكهيون رأسي وقبل جبهتي لأُصدَم من هذا ، لماذا بيون بيكهيون؟
أنتَ لطيف جدًا بالرغم من أفعالك السيئة ، كيف تجرأت.
"اشتقتُ لكِ" قال واحتضنني لا يهتم بالعمال الذين في الغرفة.
"لقد كنا معًا بالأمس عزيزي" بادلته العناق أيضًا.
"أشتاق إليكِ كل ثانية" أنتَ مبتذل جدًا بيكهيون أوقف هذه المسرحية لأنني أعلم أنكَ تكرهها.
كنت أجلس على الأريكة أفكر في شيء ما ، ماذا عليّ أن أفعل لكي أجعل الناس يصدقون أنني أحب كايلي حقًا؟
حسنًا ، هذا مقزز ولكن معاناتي الآن تجعلني أفعل هذا.
تينغ!
لدي فكرة ، يجب أن نُثبت للجميع أننا مقربون خلف الكاميرات أيضًا.
سرتُ إلى حيث مكانها أراها تعدلُ فستانها "هل انتهيتِ حبيبتي؟" سألتها بلطف ، هذا مُخذي.
استدارت تنظر إليّ "نعم لماذا" "اشتقتُ لكِ" فكرُ في شيئًا أكثر لطفًا لذلك رفعتُ رأسها وقبلت جبهتها.
أنا أكرهكِ كايلي.
"لقد كنا معًا بالأمس عزيزي" أنتِ جيدة في التمثيل أيضًا أيتها البلهاء!
"أشتاق إليكِ كل ثانية" لا أستطيع أن أصدق أنني أقول هذا لأكثر شخص أكرهه على الإطلاق.
"سيدي! سيدتي! المؤتمر الصحفي على وشك أن يبدأ ، من فضلكم اتجهوا إلى المكان" قال لنا أحد العمال.
"يومٌ سعيد سيول! نحن هنا مرة أخرى مع كايلي وبيكهيون وتايون مستعدون لشرح الشائعات المُترددة حول بيكهيون ، هل هذا صحيح أم خاطيء؟" قال المضيف بينما ينظر إلى الثلاثة.
"كايلي كما هو الحال دائمًا لتبدأين أولًا" أخرجت كايلي تنهيدة عميقة بثقة.
"أريد فقط أن أقول أن الأمر كله كان محض سوء فهم ، في ذلك الوقت أنا من طلبت من تايون إحضار بيكهيون بسيارتها لأنني أعددت مفاجأة.. أعني أنا وتايون أعددنا مفاجأة سويًا لبيكهيون من أجل نجاح عودة CBX ، بربكم يا رفاق! إنه بيون بيكهيون بالطبع هو شخصٌ لطيف"
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْر
Fanfictionكيم كايلي المُصوِرة المعروفة مُضطرة للزواج من بيون بيكهيون. لا أحد يعرف ما تشعر به في أعماقها ولا تلك الآلام التي تخفيها. Started : February 16, 2021 Written By : Zionlicht