12. Pain Is Half Out.

1.1K 84 13
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

"كل ما أريده هو أن يكون بأمان! لا أهتم إذا كان لا يحبني! ولا بأس إذا كان يكرهني لكن ألا يستطيع فقط أن يكون حذرا؟"

كايلي تبكي أمام شيومين و تشانيول ، هم في المسكن بالفعل والأعضاء الآخرين في غرفة المعيشة ، سوهو في منزله لأن جيني بمفردها.

أطلقت كايلي الألم الذي يختبئ بداخلها منذ فترة طويلة.

تجلس على سرير شيومين وكفيها على وجهها وتثني ركبتيها.

"كايلي! كلنا نعرف أن بيك حذر دائمًا ، هل لي أن أسأل كيف عرفتِ عن علاقتهم؟" سأل تشانيول الفتاة قصيرة.

"منذ اليوم الذي التقينا فيه لقد اتصل بتايون ذلك الوقت" أجابت كايلي بين دموعها "أخبرته أنني سأذهب لجلب الكاتشب ولكن عندما عدت مرة أخرى كان يتحدث مع شخصٍ ما ، سمعتُ اسم تايون حينها"

"لماذا بيكهيون مهمل للغاية؟" قال تشانيول بهدوء بينما يقوم بتدليك جبينه.

"لم أفعل شيئًا منذ أن أصبحنا في علاقة سوى التعديل عليه! هو يكرهني ، ألا يمكنه أن يقول فقط أمي! أبي! أنا أريد الزواج بتايون بدلا من كايلي؟ أنا أكره كايلي لأنها سيئة!" صاحت كايلي مُجددًا.

هي تريد فقط أن يكون بيكهيون آمنًا ، هذا كل شئ.

"كايلي! لا تقولي ذلك" ربت شيومين على كتفها ، الفتى الأكبر يريدها أن تطلق كل ما بداخلها ، ابكِ كيم كايلي.

"هذا صحيح! منذ اليوم الذي ولدت فيه وأنا هكذا! لا عجب أن أمي تقول أن جيني بالفعل أكثر جمالاً مني! ولا عجب أن جونميون أفضل مني ، إنه أكثر ذكاءً! بينما أنا لدي أغبى عقل على الإطلاق!"

صرخت كايلي ، صوتها رقيق لكن الآن يبدو وكأنه صاعقة برق.

"كايلي ، بالتأكيد هناك سبب أنهم قالوا لكِ ذلك ، هم يقولون لكِ ذلك لأنهم يريدون أن تكوني مستقلة وقوية" حاول شيومين تهدئة الفتاة الصغيرة ، هو لا يريدها أن تقسو على نفسها.

"هل تعلم أنني حقًا أريد أن أكون أيدول؟ لكن عندما علمت أن أشقائي يتدربون توقفت" تركها شيومين فقط تبكي لتطلق سراح ألمها.

"والآن أنا في مشكلة بسبب بيك ، أريد إلغاء هذا!" رفست كايلي البطانية بجانبها.

"هل تحبينه؟" سأل تشانيول وأومأت كايلي بنعم.

من الواضح بالطبع ، فلماذا تشعر كايلي بالغضب أو الغيرة لرؤية بيكهيون في علاقة سرية مع تايون؟ بالطبع هي تحبه.

𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن