V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
سنقوم بمؤتمر صحفي اليوم مع تايون ، وآهه... كيف أشرح هذا الشعور أنني سأكون معها في نفس المكان؟
في أي دقيقة من الآن المؤتمر سيبدأ والشكر للرب أنا لدي تفسيري.
"كايلي حبيبتي! سوف يبدأ المؤتمر ، هل نذهب؟" سأل بيكهيون كما أمسك بيدي.
لماذا دعاني بحبيبته؟ أوه حسنًا ، هناك موظفين هنا.
"نعم حبيبي" مشينا معا إلى المكان المخصص للمؤتمر الذي سيتم انعقاده.
اتجهنا إلى المقاعد متشابكي الأيدي وتايون لا زالت ليست هنا.
"مرحبًا جميعًا! الثنائي كايبيك هنا!" رحب بنا المضيف مع ابتسامة مشرقة.
ابتسمنا للجميع ابتسامة واسعة وانتقلنا إلى مقاعدنا.
بعد لحظة أتت فتاةً تجلسُ على المقعد الفارغ ، لا أعرفها حقًا لكني أعتقد أنها تايون.
"وهنا ملكة الكيبوب ، كيم تايون!" قال المضيف يُرحب بها.
ألقيت نظرة على بيك أرى عينيه تلتقي مع خاصة تايون كما لو أنهم يحيُّون بعضهم البعض بطريقة مختلفة.
جلست بجانبي وأصبحتُ بين كلاهما ، ليس سيئا على الأقل.
"أولاً ، أريد أن أسأل كايلي إذا كانت الأخبار صحيحة! وما هي أفكارها حول هذا الموضوع" كشف عن بعض صور بيك وتايون قبل أن يسألني ذلك السؤال.
"لن أصدق هذه الأخبار لأن بيكهيون لا يستطيع فعل أشياء كهذه ، نحن كلنا نعلم أن بيكهيون شخصٌ لطيف وهو حبيبي منذ عامين ولم يفعل أبدًا هذا النوع من الأشياء لي"
"لقد كان بيكهيون صديقي وأنا أعلم أنه دائمًا صادق في ما يفعله ، والآن بعدما أصبح خطيبي سوف يفعل ذلك؟ إنه ليس بيكهيون تمامًا لذا أنا لن أصدق ذلك"
"أفكاري حول ذلك هو أن المعجبين أو لا أعرف من فعل ذلك يجب ألا يفكرون في القيام بهذه الأشياء ،
أعرف أن بيكهيون وتايون مجرد صديقان وأنا سعيدة بذلك ، لا يمكننا الحكم على الناس فقط من الخارج ولكن نستطيع من الداخل لذلك.. بما أننا لا نعرف ما علاقة هذان الاثنان يجب ألا نحكم عليهما
وسأختتم حديثي بأن كلاهما مجرد أصدقاء"
قول هذه الأكاذيب تمزق قلبي إلى قطع.
هل تعلمون أنني أفكر في هذا الحديث منذ البارحة حتى أنني لم أنام.
والآن سأكون المفتاح لهما حتى يمكنهم إخفاء علاقتهم.
"ماذا عن بيكهيون؟"
"كايلي محقة ، أنا وتايون نونا أصدقاء ونحن مستعدون لنحارب بشأن هذا ، أنا ونونا أصدقاء وكايلي تعرف هذا منذ اليوم الذي التقينا به"
"ثلاثتنا مقربون ويسعدنا أن نعلن ذلك ، حبي لكايلي قوي لا أستطيع فعل ولن أفعل هذه الأشياء لها أبدًا"
بالنسبة لي ، يبدو الأمر وكأنه ...
"كايلي محقة ، أنا وتايون نونا في علاقة ونحن مستعدون لنحارب بشأن هذا ، أنا ونونا أحباء وكايلي تعرف هذا منذ اليوم الذي التقينا به"
"ثلاثتنا مقربون ويسعدنا أن نعلن ذلك ، حبي لتايون قوي لا أستطيع فعل ولن أفعل هذه الأشياء لها أبدًا"
"ماذا عن تايون؟"
"الاثنان على حق ، نحن دائمًا أصدقاء وأنا حتى من أخبرت بيكهيون أنه يجب عليه أن يتقدم لكايلي لأنه خجول دائمًا"
"بينما أعلم أن كايلي كانت تنتظر دائمًا تقدم بيكهيون لذلك يبدو الأمر كما لو أنني الجسر بينهما حتى تحلى بيكهيون بالشجاعة للقيام بذلك"
"لكنني حزينة للغاية لأني لم أتمكن من حضور هذا الحدث فلم أكن أشعر أنني بحالة جيدة ولكني اتصلت بهم ، كنت كالطرف الثالث لأنني لم أعلم أن كلاهما يتناولون العشاء ، لذا نعم! أنا وبيكهيون لسنا في علاقة وهذه الحقيقة"
كذبة لطيفة أوني ، لم أكن أعرف أنكِ الأكثر ذكاءً بيننا.
فخورة جدًا بكِ ، أتمنى أن أستطيع أكذب مثلكِ.
ربما تذهب أرواحنا إلى الجنة.
أعلم أننا لا نريد أن تعاني حياتنا.
'فبعضي لديّ وبعضي لديك ..
وبعضي مُشتاق لبعضي .. فهلّا أتيت'To be continued
_____^_______^_______^_______^_____
..... Love You Angels .....
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْر
Fanfictionكيم كايلي المُصوِرة المعروفة مُضطرة للزواج من بيون بيكهيون. لا أحد يعرف ما تشعر به في أعماقها ولا تلك الآلام التي تخفيها. Started : February 16, 2021 Written By : Zionlicht