1. Back To My Home.

20.2K 617 26
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

"الوضعية التالية" قالت كايلي وجيني كيم غيرت وضعيتُها في الحال.

*نقرة

"جيد ، دائمًا جميلة جيني كيم" ابتسمت كايلي تأخذ نظرة على الصورة.

"دائمًا مصورة رائعة أختي" أفصحت جيني وتحركت تقف إلى جانبها.

كايلي كيم مصورة و أخت جيني الكبرى بالإضافة إلى جونميون ، الذي يكون أكبرهم.

"ليسا التالية" قالت كايلي تقف بشكلٍ مستقيم.

"مرحبا أوني!" انحنت ليسا لها وسارت إلى مكان الإضاءة.

تأخذ وضعياتُها بشكلٍ رائع ، لا عجب أن الجميع يعشقها ، كل شيء عنها.

بعد بعض النقرات جلسة التصوير قد انتهت وحان وقت العودة إلى المنزل.

"جيني هل انتهيتِ؟ دعينا نذهب للمنزل الآن" ما زالت جيني تتحدث مع أعضائها لكن كايلي تُريد حقًا أن تذهب ، سوهو يكره الأشخاص المتأخرون.

"حسنًا أوني! وداعًا يا فتيات ، أمي هنا تُريدني أن أذهب إلى المنزل" نعم ، في بعض الأحيان جيني تدعوها بأمي وحتى جونميون بأبي لأن كلاهما يتصرفون كوالديها.

كايلي لا تنسى أبدًا أن تُعطي جيني قناعها عند الخروج من المبنى.

فتحت كايلي باب السيارة تسمح لأختِها بالدخول وسارت إلى الجهة الأخرى تدخل هي الأخرى تُشغل المحرك لتقود.

"لماذا تريدين العودة إلى المنزل؟" سألت جيني أختها المُركزة على القيادة.

"أوبا يريدنا أن نذهب إلى المنزل في وقتٍ مبكر" أردفت وما زالت عيناها على الطريق.

"أتساءل لماذا!"

"لا أعرف ، لكننا لا نريد رؤية فتى قصير بوجهٍ غاضب يوبخ أختيه بسبب المجيء متأخرًا" ضحكت كايلي قليلاً.

"أنتِ قصيرة أيضًا" قالت جيني.

"و أنتِ أيضًا" لا تزال تضحك.

"لدي فرصة للنمو! أنا لا أزال عشرون عامًا لذا لا تزال لدي فرصة" تهكمت جيني تميلُ إلى مقعدها.

"على كل حال أنا لست بهذا القصر"

"لا تقلقِ ، أوبا وأنا وأنتِ سننمو بالتأكيد في المستقبل" ابتسمت كايلي قليلاً.

𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن