2. What?

8.9K 441 31
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------


"صغيرتي جيني جميلة كالعادة" قالت السيدة كيم وهي تمرر صورة جيني التي تم أخذها خلال آخر جلسة تصوير لها.

"بالطبع هي كذلك أمي" تحدثت كايلي وهي تنظر إلى أختها الصُغرى.

جميع الأشقاء في المنزل يتناولون العشاء فلقد انتهى لقاء المعجبين بشكلٍ جيد.

"أختي! أنتِ جميلة أيضًا دائمًا أتساءل لماذا لم تنضمِ إلى حياة الفنانين" أضافت جيني بينما تستمر في أكل طعامها.

كايلي جميلة و غنية ، على الرغم من أنها ليست بهذا الطول لكنه مناسب.

"صحيح كايلي ، أنتِ جيدة في الغناء والرقص" جونميون قال بصدق وهو يُقرب الملعقة إلى فمهِ.

السبب الذي يجعل كايلي لا تُريد أن تكون آيدول هو أنها لا تريد أن تقارن بعد الآن.

ولأنه تتم مقارنة كايلي دائمًا بأخواتها فبدلاً من أن تصبح آيدول اختارت أن تكون مصورة فوتوغرافية.

"مزحة لطيفة أخي ، أين الكاتشب الخاص بي؟" فتشت عن الكاتشب حتى وجدته وبينما تقوم بوضعه على طعامها تذكرت شيئًا "أمي! ما هي المفاجأة؟" أدارت كايلي رأسها لمواجهة السيدة الكبيرة.

"أوه ، لقد نسيتُ أن أخبركِ يا عزيزتي" ابتسمت تستديرُ إلى زوجها.

"لماذا لا تخبرها أنتَ عزيزي؟" سألته.

"كايلي عزيزتي ، أنتِ سوف تتزوجين من بيون بيكهيون" أفصح والدُها عن هذا بسهولة.

"ماذا؟!" صرخت كايلي فجأة ، جونميون اختنق بطعامه وجيني قد سقطت عيدان الطعام التي بيدِها ، جميع الإخوة كيم في حالة صدمة بسبب تلك الأخبار المفاجئة.

أعطت جيني لأخيها كوبًا من الماء بينما تُربت على ظهره.

"هاي! أين صغيرايّ كاي و كوما؟" تهربت جيني من الأخبار الصادمة.

"سيكون في غضون شهرين عزيزتي والإعلان سُيعقد غدًا في منتجعنا" قالت كما التقطت أحدِ الأكواب لتشرب ماءها.

عائلة كيم غنية جدًا لذا لا عجب بوجود منتجع خاص بهم ، منتجع خاص بالأدق حيث فقط الأغنياء أو الفنانون يمكنهم أن يأتوا له.

"ولكن ماذا لو كان يحب شخصًا آخر؟" تساءلت كايلي.

من بين كل الأسئلة التي تستطيع قولها سألت هذا ، بالطبع تستطيع قول بيون بيكهيون من EXO؟ يا إلهي! إنه وسيم جدا!

لكن لا ، ما يهمها حقًا هو ما يشعر به الآخرون.

"إنه ليس في علاقة" أجاب السيد كيم "ليس لديكِ خيار صغيرتي" أضاف الرجل الكبير.

أطلقت كايلي تنهيدة عميقة ، لا تصدق أنها ستتزوج من أكثر أيدول تعشقه.

هي يس لديها مشاعر تجاه الشاب لكنها تحب شخصيته.

"لكن-" كانت كايلي على وشك أن تقول شيءٌ ما ولكن السيدة كيم أخبرتها أن كل شيء سيكون على ما يرام.

كايلي لا تعرف ماذا تفعل ، هل ستكون سعيدة؟ لأن واو ، إنه بيون بيكهيون ، أو ستكون تعيسة؟

لا يهم بعد الآن طالما الفتى سعيد معها إذًا لا بأس لا تهم.

طالما أن بيكهيون سعيد معها ، فإن مشاعرها لا تهم.

























سطع شعاع الشمس عبر نافذة كايلي ، مددت جسدها ونهضت ترى فستانًا أزرق فاتح بجانب خزانة ملابسها.

خرجت من غرفتها وذهبت إلى غرفة جونميون ، هي تريد أن تعرف ما يشعر به شقيقها حول هذا الأمر.

طرقت الباب مرتين ثم فُتح يُظهِر عن فتى قد قام للتو من السرير.

"أخي ، هل لا بأس بالأمر؟" سألت.

"لا بأس بالنسبة لي إذا كان الأمر جيدًا لكِ ، بيكهيون فتى لطيف وسوف يكون زوجًا جيدًا" نطق جونميون وهو يفرك وجهه.

"حسنًا أخي" تبسمت بخفة تحتضن أخيها "أتمنى أنه
ليس بأسًا له أيضًا"

"إنه كذلك ، توقفِ عن القلق.. مهلا! أنا الأكبر لذا يجب أن أتزوج أولاً" حاول الأكبر أن يُبهج شقيقته قليلاً.

"لأنك خجول حقًا مع الفتيات ، لن أشعر بالصدمة إذا لم تتزوج" قهقهت كايلي بصخب.

"اذهبِ قد ألغي زفافك" ابتسم سوهو ، هو يعشق العيون الجميلة لشقيقته الجميلة لشقيقته الصغيرة.

"إذا كان لا يريد الزواج مني يمكنك إلغاءه" ابتسمت بخفة وغادرت.

















"كايلي! لقد بدأ الحدث ارتدي فستانكَ الآن" أشارت السيدة كيم إلى الفستان.

لا مجال للتراجع ، ليس لدي خيار ، يجب أتزوج منه.

غرِقت في أفكارها بينما ترتدي الفستان الأزرق.






'والسَيفُ فِي الغَمدِ لا تُخشَى مضَاربه وسَيفُ عَينيكِ في الحَالتَينِ بتَارُ ، وأظَلُ أقولُ لكِ خُذيني تَحت عَينيكِ فَلستُ مَعها بضارٌ'






To be continued

_____^_______^_______^_______^_____

..... Love You Angels .....

𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن