V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
"هل لديكِ جدول غدًا كايلي؟" سأل جونميون أخته التي تأكل معكرونة بواسطة عيدان الطعام ويبدو أنها كانت مُنغمسة كثيرًا حتى قاطعها أخيها.
"جلسة تصوير مع بيكهيون في العاشرة صباحًا" إذا كان هناك شخصٌ كان يفعل هذا مع بيكهيون قبل كايلي بالتأكيد سيكون هذا الشخص هو جونميون.
هي لديها دائمًا جداول مع بيكهيون.
كايلي وبيكهيون.
كايلي وبيكهيون والمؤتمرات التي لا تنتهي.
أنا وبيكهيون يجب أن نذهب هناك.
أنا وبيكهيون يجب أن نفعل ذلك.
لكننا لن نكون كايلي وبيكهيون في المستقبل.
كانت تفكر كايلي وهي تأكل المعكرونة خاصتها.
"ماذا عنكِ جيني؟" هذه المرة سأل جونميون أخته الصغيرة جيني.
"غرفة التمرين!" أجابت جيني بينما تنظر لطبقها بشكلٍ غريب مع احتواءه للكاتشب الذي وضعته كايلي لهم.
"هل الكاتشب جيد مع المعكرونة؟" تساءلت كايلي تنظر لأشقائها المشغولون بالطعام وكلاهما قد قهقها قليلًا.
"لا أعتقد هذا عزيزتي" قال سوهو في منتصف ضحكهِ.
"كايلي! لا بأس إذا كنتِ تحبين الكاتشب ، لكن لا تكوني مجنونًة به" قهقهت جيني والأخرى نظرت لها بعبوسٍ صغير.
هم شغولون هذه الأيام والآن لا يمكنهم حتى الطهي وجبةٍ لأنفسهم لذا يأكلون فقط المعكرونة ، لكن هذا اللقاء القصير دائمًا ما يكون ذات مغزى ، ما داموا يمتلكون بعضهم البعض سيكونون دائمًا سعداء.
خاصة أنه بعد بضعة أشهر من الآن سوف تتزوج كايلي من بيكهيون ، وفقط جيني وسوهو من سيظلان هنا وكلاهما سيكونان مشغولان في أعمالهما المختلفة.
عليهم أن يفعلوا كل شيء على أكمل وجه.
عليهم أن يصنعوا أفضل الذكريات حتى اللحظة التي سينفصلون بها.
هناك شيءٌ واحد مؤكد ، وهو أنهم مُخلدون في قلوب بعضهم البعض.
"كايلي أسرعي". قال بيكهيون للفتاة التي تأكل براحة.
اليوم هو يوم جلسة التصوير الخاصة بهما.
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْر
Fanfictionكيم كايلي المُصوِرة المعروفة مُضطرة للزواج من بيون بيكهيون. لا أحد يعرف ما تشعر به في أعماقها ولا تلك الآلام التي تخفيها. Started : February 16, 2021 Written By : Zionlicht