V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
يرن هاتف كايلي.
"كايلي! سوف نذهب لإختيار قائمة طعام الزفاف اليوم ، يجب أن تأتي" قال بيكهيون عبر الهاتف.
"متى؟" سألت كايلي.
"الثالثة مساءً"
"حسنا بيك"
أردفت الفتاة القصيرة وأغلقت الخط.
رأسها مليئ بالكثير من الأفكار المجنونة الآن ، هي تريد ترك أكثر شخص يؤذيها وبالوقت ذاته أكثر شخص تحبه.
الأمور تتعقد كلما مر الوقت ، زفافهم الأسبوع المقبل أي أنه الأسبوع الأخير من نوفمبر الآن.
هي لا تريد الزواج من الرجل الذي لا يحبها.
خرجت من غرفتها تتجه إلى غرفة جونميون ، لقد عادوا إلى منزلهم الآن.
فتح جونميون الباب ، ويبدو أنه استيقظ للتو بسبب الطرق.
"ماذا كايلي؟" سأل وهو يفرك عينه اليمنى.
"أخي! هل سيكون الأمر بخير إذا ألغيت زفافي؟" سألته كايلي بينما تنظر للأسفل.
"ماذا!! لماذا؟" قال جونميون بصدمة وسحب كايلي إلى داخل غرفته بعد أن لاحظ جيني تخرج من غرفتها.
"لماذا سحبتني؟" سألته كايلي وهي تجلس على سريره.
"أعطيني سببًا جيدًا لماذا تريدين الاستسلام!" نطق جونميون كما رفع صوته.
"بيكهيون لا يحبني مهما حاولت والآن أنا لا أحبه أيضًا ، هو وتايون يوجهون لي تعليقات مؤلمة وهذا مُوجِع حقًا وتعليقات معجبيهم مُوجِعة كذلك لقد تعبت" أخفضت كايلي رأسها وأصبحت على وشك البكاء.
"كايلي هذه الأسباب ليست كافية للاستسلام" ربت جونميون على كتفها.
"هو رفع صوته عليّ! أمي وأبي وحتى أنت لم تفعلوا ذلك بي قط! هو أخبرني أيضًا أنني مقززة كالقماقة!" لم تستطع السيطرة على دموعها وباتت تبكي بغزارة.
"ماذا!! هل فعل ذلك بكِ!" نطق جونميون بخذلان ، هو يشعر بخيبة أمل من بيكهيون.
"هذا سيعود بالفائدة علينا جميعًا ، كلانا سيكون حرًا ، هو سيكون حرًا مع تايون وأنا سأكون سعيدة معك ومع جيني.. المعجبين لن يصدقون كذبة بعد الآن ، وأيضًا إذا كان والدينا ووالدا بيك يحظون بصداقة جيدة حقًا سيظلون محتفظون بها حتى لو انفصلنا"
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْر
Fanfictionكيم كايلي المُصوِرة المعروفة مُضطرة للزواج من بيون بيكهيون. لا أحد يعرف ما تشعر به في أعماقها ولا تلك الآلام التي تخفيها. Started : February 16, 2021 Written By : Zionlicht