25. I'm Leaving.

858 77 10
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

خطت كايلي إلى بوابة المنزل تخرج تنهيدة ثقيلة ثم ضغطت على الجرس بينما تنظر إلى السماء ، زرقاء خالية من السحب.

على عكسها تمامًا ، قلبها مليء بهالة من الغيوم التي تريد أن تمطر دموعها.

البوابة قد فُتحت وخادمة المنزل ظهرت من خلفها.

"سيدتي كايلي! لقد مضى وقتًا طويل منذ أخر زيارة! والديكِ كانا دائما يفتقدانك ،  سوف يسعدان برؤيتكِ!" استقبلها الخدم عندماتفتحت الفتاة البوابة على نطاق واسع حتى تتمكن سيارة كايلي من الدخول.

نعم ، إنها الآن في بوسان وهذا المكان هو منزل والديها.

بينما هم يمشون إلى الباب ، جلست كايلي على الأريكة تنتظر والديها ليأتون إليها.

عقلها مشوش لدرجة أنها لا تستطيع حتى أن تتحرك للذهاب لتحية والديها.

"كايلي عزيزتي!" هتفت والدة كايلي بسعادة تُعانق ابنتها الصغيرة ، افتقدتها حقًا.

"لقد عُدت أمي" همست كايلي تقول بهدوء.

"لم تخبريني أنكِ ستأتي ، يا لها من مفاجأة عظيمة ، هل أشقاءكِ معكِ؟" سألت السيدة كيم.

"جونميون مشغول وجيني تستعد مع بلاك بينك للعودة القادمة" نظرت كايلي لوالدتها تريد أن تخبرها السبب الحقيقي خلف وجودها هنا.

"لماذا أنتِ هنا عزيزتي؟ وما أحوال خُطبتكِ مع بيكهيون؟ أنا أعرف أنكِ مشغولة ولكن لماذا لم تأتي إلى موعد اختيار قائمة الطعام ذلك اليوم؟ هل هناك أي مشكلة؟" سارعت والدتها بالسؤال بقلق.

"كايلي!" أتى السيد كيم واحتضن ابنته الجميلة.

"أبي!" نطقت كايلي بحماس تبادله العناق أيضًا.

"يا لها من مفاجأة جميلة عزيزي ، لماذا أنتِ هنا؟" استفسر السيد كيم.

"هذا ما أسأله أيضًا يا عزيزي" أيدت السيدة كيم تقول وتنظر إلى كايلي.

"عزيزتي ، هل هناك مشكلة؟ فأنتِ تبدين حزينًة" سأل السيد كيم محاولًا معرفة ماهية مشاعر كايلي.

"في الواقع أنا أريد أن أطلب شيئًا ما" قالت كايلي ونظرت إلى الأسفل.









"بيكهيون! اتبعني إلى الشرفة مرة أخرى"نطق سوهو قائلًا كما ذهب بالفعل إلى المكان الذي يريد من بيكهيون المجيء إليه.

𝐀𝐫𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐝 𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || زَواج مُدَبْرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن