ch2"كاذبة"

202 32 19
                                    

الفصل الثاني "كاذبة"

الزمن ليس من يؤذي،البشر هم من يفعلون ذلك!




"رايڤن...جاي وجد ميتا البارحة."

إستغرقت لحظات قبل أن أستوعب الكلام الذي تفوه به لتوه.
"آيزاك هذا.. أقصد ...ك.كيف حدث هذا؟"

"حدث الأمر البارحة في الغابة ،لقد سمعت أبي يتحدث مع أمي حيال الأمر في الصباح الباكر."
والد آيزاك هو عمدة البلدة،أعتقد أن هذا يجعل أمر وصول الخبر إليه بهذه السرعةأمرا منطقيا.

"الشرطة تعتقد أنه قتل بسبب حيوان بري متوحش ،ذئب ربما..."

"لكن...لا توجد أي حيوانات متوحشة في الغابة ،هذه المعلومة معروفة."

"حسب ما سمعته،قال أبي أنهم وجدوا عنقه وحلقه ممزقان كذلك توجد بعض أثار للمخالب."

أغمضت عيناي بألم وأنا أتخيل المنظر أمامي...هذا وحشي جدا!

"جاي لم يستحق أن يحل به هذا،لا يوجد أحد يستحق أن يموت هكذا..." قلت وأنا أشعر بالأسى حياله...ربما هو كان مزعجا قليلا وشابا عابث في الأرجاء لكن نتحدث عن الموت والقتل هنا.

لمحت إيفا التي تقدمت مسرعة ناحيتنا "هل سمعتم ما حدث؟"

تبادلنا أن وآيزاك النظرات فيما بيننا ثم حدقنا بها مجددا لتقول قبل سماع إجابتنا "من تعابيركما هاته أجزم أنكم سمعتم."

"هذا فضيع!التفكير في الأمر يصيبني بالغثيان."
قال آيزاك الذي إستند على الخزائن .

"بصراحة،أنا لا أزال غير قادرة على تصديق ما حدث...لكن الغريب في الأمر أنه من المعروف عدم وجود حيوانات متوحشة في الغابة."

"هذا هو ما كنا نتحدث حياله للتو."رددت على تساؤلها لكن قطعني الصوت الذي إنطلق في المكبر بدون سابق إنذار.

"إنتباه...إلى جميع طلاب وردزوورث،اعتقد أن الجميع بالفعل قد سمع حيال الحادثة الأليمة التي حدثت مع زميلكم جاي باركر،جميعنا نشعر بالحزن والأسى حياله ولكن للأسف لا يمكننا فعل شيء سوى تقديم العزاء لعائلته.
إبتداء من الحصص المسائية لا توجد دراسة والجميع مسموح له بحضور الجنازة إذا أردتم.

كذلك...يوجد قرار مهم إتخذته برفقة قائد شرطة وهو أنه سيمنع التجول في الغابة خاصة في الليل إلى حين العثور على هذا الحيوان المفترس من قبل حراس الغابات."

إستمع الجميع بتمعن لكلمات مدير الثانوية وفور إنتهائه عاد الجميع لإكمال ما كانوا يقومون به.

لكن في الأثناء التي كانت إيفا وآيزاك يتحدثان فيها، عقلي كان يستمر بتحليل كلمات آيزاك...عنق وحلق ممزق، هذا فقط؟

لما قد يكتفي حيوان متوحش بتمزيق حلق ورقبة فريسته؟
أليس الغرض الرئيسي من صيده هو التغذي عليه ؟
فلما قد يتركه هناك بدون اي مساس لبيقة جسده ؟

Child Of Evil| طفل الشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن