ch6"ديجا فو"

86 12 1
                                    

حتى لو كنت بطل القصة،حتما أنت ستكون الشرير في أعين أحد ما.
ومن يدري؟ربما أنت شرير رائع.

وسط الغابة المثلجة.

سقطت بعنف على الثلج الذي كان يحرق من شدة برودته ليجتاح الألم ركبتيها وصوت شهقاتها صدى في الأرجاء.

مسحت يداها الدمويتان في ملابسها  وهي تحدث نفسها بهلع.
"لقد قتلته...لقد قتلته."

وضعت يداها على رأسها ودخلت في حالة هيستيرية من الذعر والخوف بينما أعينها الخاوية من الحياة كانت شاردة في الفراغ.

تأنيب الضمير كان يفتك بها...لقد إستوعبت للتو الخطأ الفادح الذي أقدمت عليه والذي سيجعلها تعيش في ندم فضيع بقية حياتها.

Raven's p.o.v

فتحت مجددا ومرش المياه الباردة كان فوق رأسي عسى أن تنخفض حرارتي ولكن بدون أي فائدة ترجى لم أكن أحس بأي تغيير رغم المياه شديدة البرودة.

كنت أشعر بكل ذرة في جسدي تحرقني بطريقة غير عادية.

جلدي كان يحكني بشكل جنونية خاصة في ضهري لدرجة أنني جرحت جلدي من كثرة حكي له.

دخلت في حالة هستيرية حين لمحت تلك النقاط السوداء تظهر في جلدي تدريجيا وأعيني الذي تغير لونها للأحمر الممزوج بالذهبي في لحظة ما،رمشت بغير تصديق لتنتابني نوبة غضب جنونية جعلتني أضرب مرآة الحمام بعنف ليتناثر الزجاج حولي رفقة دمائي التي لطخت المكان.

تأملت وجهي في المرآة المكسورة لأجد بأن كل شيء عاد لطبيعته،وكأنني كنت أكذب،وكأنني لم أكد أنزع جلدي قبل لحظات فقط...ماذا يحدث لي بحق خالق السماء؟

تراجعت للخلف بعدم تصديق لأجلس على الأرض بقلة حيلة،تزامنا مع دخول أبي الذي إرتسمت ملامح مذعورة على محياه.

"رايڤن...مابك؟مالذي حدث هنا بالضبط؟"

رفعت رأسي ناحيته وقلت بقلة حيلة"أبي...أعتقد أنني جننت."

جلس كلانا في حمام أخر وهو يقوم بنزع الزجاج الذي دخل ليدي،العمل لم يكن صعبا له فهو جراح محترف على أية حال.

"أخبرني ماذا حدث معك؟"
سأل من دون أن يقوم بتواصل بصري معي،أعينه كانت مثبتة على عمله طوال الوقت.
"هل ستهتم حقا إن أخبرتك؟"

يداه توقفتا عن العمل ليرفع رأسه ويقابلني بنظرات جادة"بالطبع سأفعل،أنت إبني رايڤن."

"هذا مفاجئ،أنا لم تهتم بي منذ مدة طويلة منذ...."
توقفت عن الحديث بدون سابق إنذار مما جعله يقول "واصل."

"منذ وفات أمي،أنت لا تهتم بي منذ وفات أمي."

قام بنقع الملقط في الماء ليمسحه جيدا ويضعه رفقة بقية الأدواء ثم شرع في تضميد يدي.

Child Of Evil| طفل الشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن