-أتفتقد أحدهم؟
-نعم.
-حبيب خذلك أم صديق غائب؟
-لا ...أفتقدني.Eva's p.o.v
صفعت قاسية إصدمت بوجنتي جعلتني أغمض عيناي بألم.
أعدت وجهي ناحيته لكنني لم أجرأ على التحديق به،لقد كنتُ أكثر جبنا من أن أفعل ذلك.
"هل هذا كل ما يمكنكِ فعله؟ أتودين أن تذهبي لكلية طب بهذه العلامات؟"
"إنها مجرد نتائج لتقييمات بداية السنة،هي غير مهمة ولا تحتسب."
هو رفع يده علي مجدد لأجفل بخوف من ضربة أخرى ،لكنه لم يفعل بل عدل نظاراته الطبية ومزق الورقة التي كانت بيده.
"فتاة غبية وبدون فائدة أخبرتك أن تحصلي على علامات جيدة لكي تقبل بك جامعة ستانفورد."
"أبي...أنا لا أريد دراسة الطب،هذا ليس المجال الذي أحبه."
"مالذي تحبينه إذا يا آنسة؟"
هذه المرة لم يكن أبي بل أمي التي خرجت من المطبخ ناحيتنا."أنا أود دراسة الأدب الإنجليزي."
صفعة أخرى تلقيتها من أبي تلتها ضحكت ساخرة من أمي.هي أمسكت فكي بقوة وتحدثت بصوت مرعب
"هل أنت حمقاء؟ أتظنين أنه بإمكانك دراسة الأدب...هذه العائلة سيكون فيها أطباء فحسب مثلي ومثل والدك هل هذا مفهموم؟"وهكذا هي غادرت بعد أن تركت وجهي بقوة.
رفعت عيناي لأجد أن أبي يحدق بي بإزدراء شديد "فتاة حمقاء،أكبر خطئ قمت به في حياتي كان تبنيك...لا توجد فائدة ترجى من شخص غبي مثلك."
كلماته تلك كانت تقطع قلبي في كل جزء من الثانية لكن لم تنزل ولا دمعة واحدة من عيناي،أنا إعتدت على هذا.
دائما ما كانوا يعاملونني بهذه الطريقة عندما يتعلق الأمر بالدراسة وما سأدرسه مستقبلا.
تعرضت للكثير من الضرب والشتم من طرفهم لكوني كنت أحصل على المرتبة الثانية دائما بسبب كون رايڤن من كان يحتل على الأولى.
هذه المرة...كانت اول مرة لي لا أجاوب فيها بشكل جيد عمدا،أردت رؤية ردود أفعالهم ولكن الأمر كان كما توقعته بالضبط...أنا مجرد حيوان أليف لهم ولست بمثابة إبنة.
كل هذا لأنني لست إبنتهم الحقيقية،أتساءل طوال الوقت لو كنت حقا إبنتهم هل كانوا سيعاملونني بنفس هذه الطريقة الشنيعة؟
صعدت لغرفتي وأغلقت الباب خلفي.
أخذت نفسا عميقا ثم توجهت للمرآة،كما توقعت...أثر الصفعة بارز جدا وقد يخلف أثرا .دمعة تسللت من عيني لأسارع بمسحها،أستطيع تحمل هذا،لطالما فعلت وسأستمر إلى أن أتمكن من الهروب من هنا ومغادرة المكان لم يتبق الكثير بضعت أشهر أخرى فقط.
حملت هاتفي وأنا أبحث في قائمة الأشخاص المسجلين عندي،لا إراديا إصبعي ضغط على إسم رايڤن وسرعان ما بدأ هاتفه بالرنين.
أنت تقرأ
Child Of Evil| طفل الشر
Fantasy"ماهو الخير وماهو الشر؟ هل هما حقيقيان أم أنهما مجرد مفاهيم متغيرة حسب إحتياجات البشر؟" في صراع بين الماضي والحاضر،الخير والشر،الإنتقام والغفران،في رحلة البحث عن حقيقة الذات ستتصادم الرغبات وتتشابك الأقدار. ربما البطل سيصبح شرير القصة... ربما الشرير...