ch7"الأنيس"

132 12 2
                                    


إن لم تكن قادرا على جعلهم يبكون،فل تجعلهم ينزفون.


Writer's p.o.v

أعينها عُلِقتْ على إنعكاسها في المرآة.بلطف، يدها لمستْ الجرح الذي كان مكشوفا بسبب القميص القصير الذي كشف خصرها.

لم يكن جرحا واحد،إلا أنه كان الأكثر بروزا والذي عنى أنه الأكثر عمقا.

تحركت عيناها من خصرها نحو خصلات شعرها الصهباء ثم أبعد يدها وكأنها كانت متقززة من كل شبر منها.

صوت غريب إلتقطته أذناها ذات السمع الممتاز مما جعلها تتحرك من مكانها نحو نافذتها وعيناها تُجرِيانِ مسحا حول المكان.

ثوان ولمحت صاحب الشعر الأشقر الذي كان يجلس على حافة الشجرة.
أعينه الخضراء الداكنة لوحت بغمزة لها مما جعلها تبتسم وتحدث نفسها   'أخيرا قد عاد'

أغلقت باب خزانتها بعنف قبل أن تعيد شعرها للخلف.
كانت تحاول طوال الوقت الإحتفاض بهدوئها وأن لا تثير الأنظار فهذا فقط سيخرب من كل شيء.

لكنها فشلت في هذا فهي كانت تعلم أنه يعلم...

"أعتقد أن المرء لا يتغير حتى لو عاش لألف سنة."تحدث بصوت هامس مع نفسها متجهة لصفها بهدوء لولا إصطدامها بماديسون التي إرتسمت ملامح مذعورة على وجهها.

سارت كلتاهما في خط مستقيم لتكسر جينيفيف الصمت أخيرا "لاداعي للتصرف بذعر مني،أنا وأنت بنفس درجة السوء."

"مهما كنت سيئة،أنا لن أصل أبدا لمدى حقارتك."
أبعدت ماديسون الوشاح عن رقبتها وهي تشير للخط الأحمر الذي كان كالجرح.

"أنظري ماذا فعلتي كل هذا بسبب شدك لقلادتي بتلك الطريقة!"

"اوه... هذا سيء لقد تركت أثرا لك، يوجد طبيب جيد مختص بل جلد هل أعطيك عنوانه؟"

"أنتِ حقا عاهرة حقيرة تخذع الجميع بوجهها الملائكي!"

"الامر سيان لك،لاتحاولي إدعاء البراءة ماديسون أنا وأنت من نفس الطينة،لهذا نفهم بعضنا جيدا،نحن لسنا كإيفا البريئة التي لاتزال تعتقد أن العالم وردي وكل من يتقدم ناحيتها بإبتسامة يعني أنه صديقها."

"إن حاولتي إيذاء إيفا أنا..."

"إخرسي ماديسون،جديا...أنت لا تستطعين مساعدة نفسك كيف ستساعدين الناس؟"
تحدثت ببرود شديد قبل أن تكمل بنبرة متهكمة
"تهربين من عائلتك وتلجئين لفراش رجل لا يهتم بوجودك حتى...أعتقد أنه بدل طبيب الجلد علي أن أنصحك بطبيب نفسي،سنذهب معا على أية حال أعتقد أنه حان وقت معالجة عقلي أيضا."

هي توقفت للحظة قبل أن تستدير لها بشكل جزئي وتقول"فل تستيقظي وتستوعبي حقيقة ما حولك،هذا قد يساعدك على المضي قدما."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 21, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Child Of Evil| طفل الشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن