إيذاء مشاعر الغير سهل جدا،تماما كرمي حجرٍ في بحيرة...لكن هل تعلم كم يمكن لذلك الحجر أن يغوص؟
وسط الليل الحالك
مشهد مهوول يحبس الأنفاس...
أصوات صراخ الناس المرتعبة عمت الأجواء،ألسنة اللهب غزت كل الأكواخ الصغيرة في تلك القرية.لكن أكثر مشهد مرعب كان ذلك التنين الأسود ذو الأعين المتوهجة الذي يتخطى طوله عشرة أمتار...هو إستمر بنفث النيران من فمهه وحرق كل جزء أخضر متبقي.
بكاء الأطفال،توسل النساء وصراخهن،محاولات فاشلة من طرف الرجال لإيقاف الوحش الضاري الذي كان يدمر بيوتهم ويوشك على سلب حياتهم.
إخترق الحشد الذي كان يحاول النجاة بحياتهم رجل ذو عباءة سوداء طويلة.
شعره الداكن الطويل الذي وصل لكتفاه كان قد تساقط بفوضوية على وجهه مما جعل ملامحه غير بارزة.هو تقدم بدون أي خوف أو رهبة من الوحش الذي كان أمامه وبدل الهرب هو رفع رأسه بشموخ ووجه رمز التنين الذي كان بيده وبدأ يقول كلمات بلغة غير مفهومة.
سرعان ما توقف ذلك التنين عن التدمير الذي كان يقوم به وأغلق أعينه التي كانت مزيجا بين الذهبي والبرتقالي المتوهج ليسقط أرضا محدثا إرتداد كبيرا في الأرض جعل البعض يكاد يسقط من مكانه.
تنفس ذلك الرجل بعمق ثم إستدار للخلف وهو يحدق ناحيتي...بدى وكأنه يراني.
"رايڤن أنت تحلم." صوت غريب إخترق أذناي جعلني أفتح عيناي فجأة،لكن أين أنا؟
بحيرة واسعة وقعت عيناي عليها،بجعات بيضاء كانت تطفو معطية منظرا أكثر فخامة بينما إنعكس شعاع الشمس على سطحها لتلمع وكأنها تحمل جواهر ناذرة داخلها.
عبثت الرياح بأوراق شجرة البلوط الضخمة التي كنت مستلقي أسفلها مما جعلها تصدر صوت الحفيف الذي أسرى قشعريرة في جسدي.
ماهذا المكان الغريب؟
"رايڤن هل كنت نائما؟"
صوت أنثوي مألوف...أدرت رأسي شمالا لأجد ذات الشعر الأصهب تجلس على العشب بجانبي."ج.نيفيف..؟"
هي إبتسمت لي رامية بجسدها على العشب بجانبي ثم سارعت بتعديل فستانها الطويل الذي برزت ساقاها من أسفله عندها إستلقت.
"فستان أحمق...أكرهه."
بعد إنتهائها هي أغمضت عيناها بإستمتاع بأشعة الشمس التي كانت تداعب وجهها بلطف.
"إنه رائع أليس كذلك...هذا الشعور،لطالما أحببت الإختلاء بنفسي هنا، إنه جميل ومسلام والأهم أنه غير معروف للناس،عليك أن تشعر بالفخر لكوني جعلتك شريكي فيه."
إستدارت لجهتي وهي تقهقه بخفة
"لكن علي أن أكون صريحة...أي مكان تكون فيه معي يصبح أكثر متعة."
أنت تقرأ
Child Of Evil| طفل الشر
Fantasy"ماهو الخير وماهو الشر؟ هل هما حقيقيان أم أنهما مجرد مفاهيم متغيرة حسب إحتياجات البشر؟" في صراع بين الماضي والحاضر،الخير والشر،الإنتقام والغفران،في رحلة البحث عن حقيقة الذات ستتصادم الرغبات وتتشابك الأقدار. ربما البطل سيصبح شرير القصة... ربما الشرير...