ندين

288 29 0
                                    

استيقظت صباحا لم استطع النوم جيدا بسبب تفكيري في أمر الوصيه وانا لا أفهم أمر الوصيه الثانيه، ثم قلت في نفسي حتي لو عثرنا على الوصيه الاولي كيف ستنقلنا تلك الوصيه إلي العالم الآخر، قررت سؤال عمي عن هذا، ثم دخلت الي الحمام رأيت رنا بالداخل لن أنكر غيرتي منها لأنها قريبه من كرم، خرجت رنا ولم تنظر لي من الأساس كأنني لست موجوده لقد ضايقني هذا قليلا لكن لا يهم. ذهبت الي غرفتي لكي ارتدي اجمل ملابسي بالطبع تعلمون لماذا، فاخترت شورت ابيض يصل الي الركبه وتيشيرت رمادي اللون يتناسب مع عيني الرماديه، شعري قصير لذا لا استطيع رفعه علي فوق ففردت شعري وانتهيت نظرت في المرأة شعرت أن شكلي جميل جدا. نزلت إلي الأسفل كانت رنا و"هنا" وكرم بالاسفل و والد كرم يأكلون الفطور، وبالطبع رنا هي الاجمل لكن عندما اظهر أمامهم الان سيتغير رأيهم، ذهبت الي طاوله الطعام وجلست كانت رنا تجلس بجانب كرم، نظرت لها بغضب وجلست بجانب"هنا"، حدث هذا لأنني لم انزل بسرعه لكن يا رنا لن اجعلكي تقتربين منه مره ثانيه، تذكرت سؤالي الذي أردت أن أسأل عليه عمي لكن رنا سبقتني وقالت، عمي حتي لو عثرنا علي الوصيه الاولي في الأسبوع المتاح لنا كيف ستنقلنا تلك الوصيه إلي العالم الآخر، فابتسم عمي زاهر ورد علي رنا وقال: نسيت أن اخبركم بالأمس لكن أمامكم اسبوع واحد فقط من الان إذا لم تعثروا عليها سأقوم بحرقها، فسألت عمي بسرعه هل تعلم مكان الوصيه، فقال لي: بالطبع اعلم مكانها لقد أخبرتني والده رنا قبل أن تموت والان لنرجع لسؤالكي يا رنا عندما تكتبون اسمائكم جميعا في الوصيه الاولي وتنامون وعندما تستيقظون ستكونون جميعا انتقلتم هناك، فقالت رنا بسرعه وكيف سنرجع من العالم الآخر، فضحك عمي زاهر وقال هذه ستكون مفاجأة اخري. أكملنا فطورينا وقلنا جميعا أننا سنبدأ بالبحث الآن لكن المشكله الاولي من اين سنبدأ؟!

يتبع....

الوصيه الملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن