لكن المشكله الاولي من اين سنبدأ؟!
نظروا جميعا لبعضهم ونحن امام بوابه القصر لكنني نظرت أمامي أفكر كيف خبأتها في الحديقه لا يوجد مكان تخبأها به هنا فقال كرم لي كأنه كان يقرأ افكاري يوجد قبو هنا إنه كبير لكن احتماليه أن تكون به كبيره فنظرت لكرم وكنت علي وشك الرد عليه فقاطعتني ندين وقالت لي بتكبر لا يسمح للفريقين التكلم معا عن أمر البحث عن تلك الوصيه لكي لا يقول اي شئ بالغلط يفسح المجال للفريق الآخر بالعثور عليها، فقال كرم لها نحن لم نبدأ حتي نستطيع أن نخبرهم بأي شئ ثم قال ما رأيكم أن نجعل لكل فريق قائد والثاني سيكون مساعده فوافق الجميع وقالت"هنا" رنا اريدكي أن تكوني انتي قائده فريقنا انتي ذكيه ويمكن أن توصلينا أنا وانتي إلي الوصيه اولا فابتسمت بخجل وقلت حسنا ثم قالت ندين نفس الكلام لكرم فأصبح كرم قائد فريقهم وندين مساعدته وأصبحت أنا قائده فريقي و"هنا"هي مساعدتي، اعلم أنه لا يسمي فريقا بمعني الكلمه لأننا اربعه وقسمنا إلي اثنين لكن لا يهم، فقلت لكرم حسنا لقد قلت إنه يوجد قبو هنا اليس كذلك إذن سنبدأ جميعا من هناك ثم كل فريق سيكون حرا بما يفعله ثم قلت اين هذا القبو، فقال كرم تعالو معي، كنت اقول في نفسي ونحن ذاهبون هل ما أفعله هو الصواب لا استطيع حتي تصديق أمر العالم الآخر ولكن الفضول يدفعني لهذا اريد أن افهم الأمر اريد معرفه ما الذي كتبته والدتي في الوصيتان تبا لفضول البشر الذي لا يستطيع أحد كبحه. وصلنا عند باب كبير خلف الحديقه ثم قلت بصوت عالٍ يبدو أنه كبير جدا ثم اضفت للجميع الان لا يمكن لأحد التدخل أو التكلم مع الآخر فلقد بدأت مهمه البحث وأمامنا اسبوع واحد فقط، هيا أتمني لنا جميعا حظا طيبا.أخذت يد"هنا" وامسكت بها وفتح كرم الباب ودخلنا كان كل شئ مظلما حتي أضاء كرم إحدي المصابيح الغازيه واعطي لكل واحد فينا مصباح في يده ثم اقفل باب القبو.
سأشرح لكم شكل القبو قبل أن نرجع إلي حكايتنا كان كبيرا جدا وكان علي جانبه الأيمن طاوله عليها المصابيح الغازيه التي أعطاها لنا كرم وكان آخر هذا الممر يقود إلي مكانين مختلفين أو بمعنى آخر طريقان واحد لليمين والثاني اليسار وكان يفصل بينهما حائط كبير، سأكمل لكم باقي شكل القبو ولكن مع حكايتي.
تمسكت"هنا" بي أكثر عندما اغلق كرم الباب ثم مشينا قليلا عبر هذا الممر الطويل حتي انتهي بنا الأمر إلي طريقين واحد علي اليمين والثاني علي اليسار، دائما اتفائل بالأشياء التي على اليمين فأخذت يد"هنا" ودخلت معها إلي الطريق الذي علي اليمين، ثم ابتسمت لكرم وقلت حظا طيبا.
قلت في نفسي من اين سنبدأ أنا لا أفهم اي شئ كان المكان كله مظلما لكن ما كان يعطي اضائه قليله هي المصابيح الغازيه في أيدينا تشبتت"هنا" بي أكثر فقلت لها هل تخافين من الأماكن المظلمه فقالت بذعر إنها اكبر مخاوفي حاولت تشجيعها لكن بداخلي أنا اخاف أيضا من الأماكن المظلمه والضيقه، غيرت من ندين قليلا لأن معها فتي يشجعها إذا خافت، لا يهم لا اريد التفكير في هذا، ما كان يميزني إنني امتلك الشجاعه التي تقلل من معدل خوفي، ثم تحركنا أنا و"هنا" قليلا حتي وصلنا الي باب كبير من الحديد فنظرت إلي "هنا" بتعجب وقلت هل ندخل فنظرت لي بقلق وخوف وقالت لا اعلم فقلت لها بتفائل يجب أن نحصل علي الوصيه اولا، ثم رفعت يدي ووضعتها علي الباب وفتحته، كانت غرفه كبيره قليلا بها مكتب كبير وكرسي وكان علي الطرف الآخر كرسي هزاز يبدو أن عمي يستعمله كمكتب، فتحت إحدي الادراج في المكتب كان به اوراق كثيره جدا فشعرت إن الوصيه في إحدي هذه الأوراق لكن هل ستتركها امي في مكان بهذه السهولة، كانت "هنا" تتفحص المكان فناديت عليها وقلت لها أن تبحث معي، فجأت وأخبرتها بأن تقرأ الكل ورقه بتمعن ولا تترك كلمه حتي تقرأها، وفعلا بدأنا بالبحث بدأت أقرأ ما في الأوراق بحماسه، كنت جالسه علي كرسي المكتب و"هنا" قربت الكرسي الهزاز وجلست عليه.
مرت ساعه ونصف والحماسه تقل كل ثانيه، لكن كان هناك ثلاث ورقات اشك بهم لهذا وضعتهم بجيببي حتي انتهت الأوراق في الدرج الأول ثم بدأنا بالدرجة الثاني كانت أوراقه كثيره أيضا اخذت منا نصف ساعه ولكن رغم كل هذا الوقت لم نعثر علي شئ ثم بدأنا بآخر درج بلا أي حماسه بل كنا مرهقين جدا لكنني بدأت افيق نفسي وهززت رقبتي قليلا لكي اركز ثم بدأنا لكن بدون اي فائده. مرت اربع ساعات ونحن في نفس الغرفه نبحث بها لم نترك أي شئ لم نبحث به لكن الغريب هل هذا هو القبو فقط، هل هذه هي الغرفه الوحيده، حاولت البحث عن اي مكان سري خلف اللوحات ثم بدأت أتحسس جدران الغرفه لأري إذا كان هناك أي شئ مختلف اقصد مسافه في الجدار لكن بدون اي فائده، ثم قلت في نفسي بيأس اين سنبحث أيضا لا استطيع التفكير، كان هناك ساعه علي الحائط جميله جدا شكلها رائع كانت علي طراز قديم رائع فتقدمت قليلا وبينما أنا أمشي لمست قدمي شئ فسقت أرضا كنت أشعر بألم قليلا، لكن جذب انتباهي ما شفت منه وقلت بصوت عالٍ والدهشة علي وجهي ما هذا نظرت قليلا إنه يشبه شكل المسمار لكنه يبدو كأن أحدهم أخذ مطرقه وطرق عليه حتي أصبح نصفه بداخل ارضيه الغرفه لكن لما سيفعل أحد هذا اقتربت قليلا من هذا المسمار واقتربت"هنا" أيضا، فقمت بوضع يدي عليه ثم بدأت ارفعه لكنه ملتصق بالأرض كأنه قطعه منها كنت سأقف لأنه لا يبدو شيئا مهما لكنني قمت بأعاده ما قلت "كأنه قطعه منها" فنظرت إليه ثم قمت بلفه علي جهه اليمين فبدأ بالألتفاف معي كنت أتمني أن يكون ما في بالي صحيحا، التف معي حتي توقف لكنه ما زال ملتصقا بالأرض فقمت الأن برفعه إلي فوق، ويال المفاجأة ارتفع معي وهو يفتح جزء كبير من أرضية الغرفه كانت فتحه واسعه ننزلها بسلالم، نظرت لي "هنا" بذهول وقالت ما هذا فقلت بعد أن رفعت إحدى حاجبي يبدو أن عمي يخبأ مكان سري لكي يذهب إليه يبدو انه هناك اسرار بالأسفل، ثم قلت في نفسي ماذا افعل هل انزل ام ابقي هنا واكمل البحث بعدها نخرج من هنا، تشتت لا اعلم ماذا افعل ولن أنكر خوفي من هذا المكان المظلم لكنني تذكرت كلام عمي" من سيخسر ولن يعثر علي الوصيه الاولي اولا سينقص منه يومان من العالم الآخر، فكرت قليلا ثم نظرت ل" هنا" بجديه وقلت هيا بنا سننزل....يتبع
أنت تقرأ
الوصيه الملعونة
Фэнтезиلم اعلم أن تلك الوصيه كانت عبئا على حياتي لهذه الدرجه لماذا فعلت هذا بي لماذا لقد أردت أن أعيش حياتي بطبيعيه لكن هذا كله بسببك. "لكن هل ستستطيع رنا فعل هذا ام ستندم علي كل لحظه مرت بها بهذا العالم" "هل ستواجه الحقيقه المره التي في انتظارها ام ستسقط...