رنا

302 25 1
                                    

نزلنا أنا و"هنا" هذه السلالم تمسكنا أنا وهي ببعضنا ونزلنا والخوف يقضي علينا، نزلنا حتي وصلنا الي باب كبير جدا منقوش عليه رسوم كثيره فقالت لي "هنا" هيا لنفتحه، ففتحناه معا لتظهر غرفه كبيره في نصفها ستاره تحجب الجزء الآخر من الغرفه لكن كان الجزء الاول من الغرفه فارغا قليلا كل ما به هو كرسي ومكتب صغير وكان به درج واحد فذهبت لكي اعرف ما بداخله ثم فتحته، اتسعت حدقتا عيناي مما اري، كانت سكينا عليه بعض الدماء الذي اصبح لونه اسود بعد أن تجمد فبدأت بلا وعي اقول تعالي تعالي يا "هنا" فنظرت لي بتعجب ثم نظرت إلي الدرج، كانت منصدمه وضعت يدها على فمها ونظرت لي فقلت بخوف لا تتسرعي يمكن أنه قتل حيوانا به، اعلم في نفسي أن كلامي ليس منطقيا لكن ماذا افعل. أغلقت الدرج وذهبنا إلي الستاره كي نفتحها ففتحناها معا.
صرخت بصوت عالٍ وبدأت عيناي تدمع و "هنا" تجمدت مكانها تفتح عيناها علي اخرهما كانت يديها ترتجف كادت أن توقع المصباح الغازي من يدها.
كانت هناك جثه بشر قد تحولت إلي هيكل عظمي والأكثر من ذلك كان هناك سكين بداخل رأس الجمجمة نظرنا لها بذعر بدأت يداي وساقاي ترتعشان فسقت أرضا، رجعت "هنا" خطوتين إلي الوراء ثم أخذت يدي وركضنا أنا وهي إلي الاعلي، أغلقت تلك الفجوه في الأرض بنفس المسمار وخرجنا إلي اخر الممر حتي وصلنا الي أوله وانتظرنا كرم وندين جلسنا علي الأرض تتمسك بي "هنا" ما زال جسدها يرتعش وانا علي نفس الحاله في شرودي لا افكر بأي شئ كل ما أراه أمامي الان هوه شكل هذا الهيكل العظمى والسكين بداخل رأس الجمجمة، لا استطيع ان اشرح شكل هذا المنظر اللعين اريد أن انام اريد أن يخدرني احد وانام، ضممت رجلاي إلي صدري ورفعت رأسي وقلت تبا لفضول البشر لماذا نزلت إلي هذا المكان لماذا أردت أن اعرف ما بالأسفل ثم قلت لنفسي بتأنيب وخوف هل ارتحتي الان يا رنا بعد أن رأيتي هذا لن تستطيعي نسيان هذا ابدا. جاء كرم وندين نظرا لنا بتعجب من شكلنا هذا فقال كرم لي هيا لنذهب لم اسمعه ما زلت اسرح في شكل الهيكل العظمي فكرر كرم وقال هيا لنذهب فنظرت له بنفس شرودي وقمنا أنا و "هنا" من مكاننا وما زلنا نمسك بيد بعضنا ومشينا وراء كرم وندين حتي وصلنا علي بوابه القبو فتح كرم الباب نظرنا أنا و"هنا" للسماء في نفس الوقت كان الليل قد حل، فتركت الجميع وصعدت الي غرفتي ركضا وأغلقت الباب وذهبت إلى السرير وغطيت نفسي ونمت، استيقظت بعد ساعه ونصف كان ندين تجلس على اريكه غرفتي وكرم علي الكرسي بجانبي وبالطبع"هنا" جالسه في اخر الغرفه بشرود نظرت لهم جميعا بنفس نظره الحزن علي وجهي كنت علي وشك القيام من سريري حين استوقفني كرم وقال لي بجديه اريد أن افهم ماذا حدث، فقلت له بصوت عالٍ وغضب وانا اضع يداي بداخل شعري وادبدب في الأرض لا شئ لا شئ اتركوني وحدي نظر لي كرم بتعجب بعد أن رفع إحدى حاجبيه قمت من سريري ووقفت لكن في نفس اللحظه شعرت أن الدنيا تلف بي كل شئ يدور ويصبح اسود حتي اختفي الضوء، سمعت احد يقول "لقد حذرتك واخبرتك انكي ستندمين لكن لا يمكن الندم الان لن تستطيعي الرجوع ابدا" استيقظت وانا اصرخ فنظرت إلي رجل غريب لا اعرفه وكان كرم والبقيه حولي، كان هذا الرجل يضع جهاز كشف الضغط على يدي ثم قال ضغطها عال جدا فقلت له من انت فقال لي أنا صيدلي نظرت قليلا فوجدت عمي ورائه فنظرت إلي هنا بتوتر وركضت إليها فاحتضنتني وقالت لا تقلقي ثم همست في اذني لا تظهري له أننا عرفنا،نظر لنا الجميع بتعجب من حركتي هذه ونظروا ل"هنا" بدهشه اكبر لأنها تعلم هى أيضا شئ مهم لم تخبر به أحد.

الوصيه الملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن