إستيقظ ليجد نفسه داخل مستطيل زجاجي أمام شاشة كبيرة، بينما على جانبه الايمن والايسر أشخاص في نفس وضعه، هل هذه نهايته ؟هل سيموت ؟
قبل أن يكمل إحتماليته اضيئ الشاشة التي أمامه ليظهر رجل شعره بنفسجي و أعينه أيضا بنفسجية .-مرحبا مرحبا يبدو أن متسابقين إستيقضو يا سادة ولا أظن أنهم يفهمون شيء أليس كذلك ؟
لم يجب أحد وكيف سيجبونه وأفواههم مغلقة حتى إذا أرادو التحرك لا يمكنهم فتلك الجدران الزجاجية التي تطلق بخار من الأسفل تمنعهم من فعل أي حركه .
هه لاتنظرو لي هكذا أنا فقط أحاول مساعدتكم بإفهامكم الوضع الذي أنتم فيه لذلك سوف أبدء.
أنتم من أفضل و أسوء صناع ألعاب في العالم هناك منكم من تألق وهناك من لم يفعل جمعناكم في هذه المسابقة التي قرر حكام العالم إقامتها
مسابقة بسيطة أظهر تنكرك الذي قتلت بيه في كل مهمة لك .
الفائز واحد ،
القوانين هي :
لاتقتل المسابقين الذين معك .واذا سألتم إذا أظهرتم تنكركم ألن تموتو ؟لاتخافوا فحتى لو أظهرتموها وفزتم أقصد فزت لان الفائز واحد لن يحدث له شيء.
سوف يفتح قيدكم أكتبو على شاشة شيء تردونه أو سلاح لمساعدتكم.
سوف أتوقف هنا الباقي سوف تتعرفون عليه في المسابقة لنتمنى فقط أن تبقوأحياء .
مع إنهائه لكلامه فك قيودهم وتبخرى الدخان الذي كان يمنعهم من تحرك، لينظر إلى بعض المتسابقين المشوشين والآخرين خائفين بينما البعض إستوعب كل شيء مثل بيكهيون ليشرعوا في كتابة مايردون دون تضيع فرصتهم ،
بعد كتابتهم مباشرة إنزلق الجدار الزجاجي الذين هم داخله والذي نفسه دونوا ما أرادوا فيه ،إلى أعماق الأرض بينما أصبحو أحرار .أخدو ينظرون هنا وهناك لا يعرفون ماذا يفعلون أو أين هم الشيء الوحيد الذي يعرفونه هو أنه يجب أن يضلو أحياء .
نزل لكل واحد منهم طائره تحمل صندوق من كارتون مختلف حجم على حسب كل شخص وما طلبه ،مع نزول الطائرات في أيديهم صدى صوت حمحمة رجل إكتسى المكان ليظهر بعده صوره ثلاتيه الأبعاد له. شعر أبيض، ولحيه بالمثل، الكل عرفه من لايعرفه أنه أحد الحكام حاكم الجهه الجنوبية من كوكب .
أظن أنكم على درايه بهذه المسابقه الجديد فكل يتحدث عنها
.
أنت تقرأ
{Veiled } خَوَافِي
Paranormalعالم مليء بالنفاق من أجل النجاة . . عالم مريض لن تفهم ماهو محوره. . عالم يقدس سين. . عالم كل شخصياته يتم تحكم بها من طرف جهاز صغير جهاز يحتوي على هدف يجب تخلص منه ، اظهر تحولك و اقتل اهدافك . لاتدع أحد يعرف من أنت، عش حياة طبيعية بحالتك الإعتيادية...