منذ مده والكل يتحدث عن المسابقة التي سيقيمها حكام العالم، مسابقة تشمل بعض لاعبين فيها خرجت إشاعات على أن المسابقة ستكون بين بعض المختارين ضد الوحوش أو سوف تكون هناك مهام للمسابقة كإبادة مدينه أو قرية كاملة، أو تعتمد على القتل المتسلسل ،والكثير من إشاعات التي تحتوي على دماء وقتل و دمار .
لكن لم يتخيل أحد أنهم سوف يأخدون صانيعي الالعاب . الالعاب التي تصنفت في قائمة الأفضل و الأسوء حتى مع بعض صانيعي الألعاب الجدد على المهنه.
سيأخدونهم ليصنعوا من العابهم مسابقة تعتمد على حياتهم خطأ واحد ويموتون ،يكونون ضعفاء ويموتون، لم يأخدو حتى رأيهم في الموضوع كأن ليست حياتهم على المحك.بدء الوقت و بدء القتال حيث كل واحد ذهب إلى المكان مخصص له المسابقه مدروسة حتى حركات المشاركين فهم حرصو على أن يجعلوهم دمى في أيديهم يقتلون من يريدون، فقط عليك ان تكون ذكيا قليلا لتنجو .
بدأت اللعبة الأولى .
أول شيء كان عليهم أن يفعلوه هو البحث عن مفتاح
الأمر ليس سهل كما يبدو فهناك الكثير من الصناديق الصغيره الزرقاء واحده تحتوي على مفتاح وتانيه لا كما أنه هناك عدد محدود من المفاتيح عندما يكتمل سوف يتم قتل البقيه
الكل يعرف تلك العبه لعبه التي لعبها البعض لعبه المفتاح هناك بعض الفخاخ ومراحل، شيء الوحيد المختلف هنا أن تلك مراحل ستكون حسب طبقات كل صناديق موجوده في مركز التسوق فيه 75 طابق كل طابق فيه فخاخ، حراس، وحوش.الكل ذهب ليقاتل الوحوش التي كانت تحرس بعض من الصناديق ضانين أنهم في تلك الصناديق يوجد مفتاح لكن ضنهم كان غلط ف الوحوش قتلت منهم و صندوق كان فارغ هكذا مرت نصف ساعة ولا أحد وجد المفتاح .
سيون 1 شخص وجد مفتاح نرجوا منك الخروج وذهاب لمبنا الاستراحة حتى العبة التانية .
خمسة وثلاثين دقيقةليونا 2 شخص وجد المفتاح نرجوا منك الخروج وذهاب لمبنا الاستراحة حتى العبة التانية.
مع كل دقائق تمر يصدر صوت من لامكان يخبر عن الاشخاص الذين استطاعوا إجاد المفتاح ،أنه نفس صوت صوت معلق اللعبة أو مقدم اللعبة .
مرت ساعة و خمس دقائق .
بيون 11 شخص وجد المفتاح نرجوا منك الخروج وذهاب لمبنا الاستراحة حتى العبة التالية.
أنت تقرأ
{Veiled } خَوَافِي
Paranormalعالم مليء بالنفاق من أجل النجاة . . عالم مريض لن تفهم ماهو محوره. . عالم يقدس سين. . عالم كل شخصياته يتم تحكم بها من طرف جهاز صغير جهاز يحتوي على هدف يجب تخلص منه ، اظهر تحولك و اقتل اهدافك . لاتدع أحد يعرف من أنت، عش حياة طبيعية بحالتك الإعتيادية...