شرطي أو لص

32 16 2
                                    

.
.

في غرفة الإستراحة أو مبنى الإستراحة أو يمكن تسميتها كما تشائون، إجتمع كل شخص وجد المفتاح. لازال الكل مشوش فبعد كل ماحدث لهم أي شخص عادي سيصيبه الجنون على الأقل، لكن هم فقط كل واحد منهم صامت وهادء بشكل إذا نظرت لهم أول فكره ستاتي إلى عقلك هل هم معتوهين إنهم مجانين بحق ليسو بشر ...
أقصد كيف لهم أن يظلوا بهذا الهدوء بعدما علموا أن حياتهم على محك إن الأمر لايصدق .

بما أن بكيهيون شخص فضولي قرر بدل الكلام إستكشاف محيطه وأشخاص المحيطين به، أول شيء لاحظ أنه كان هناك ساعة في سقف تظهر كم تبقى لهم من وقت ليستريحوا فيه ،و الغرفة كانت واسعة نوعا ما جدران متأكله تظهر أن المبنى قديم وهذا غير أن بدل وجود 4 جدران كانو فقط 3 حيث أن الجدار المطل على الشارع كان مهدوم ويظهر مايوجد في الخارج .

الشخص الأول الذي إجتاز العبة سيون يبدو من نوع البارد و الذي يتخد قراراته بعد التفكير في جميع الاحتماليات كما أنه وسيم مع أن الوسامة لن تنقذ حياته لكن لن تحدث مشكلة إذا تم تحالف بينهم (سيون و بيون) بما أنهم مانعين قتل بعضهم البعض وفقط عليهم الفوز في الألعاب .
فقد يساعدون بعضهم للبقاء على قيد الحياة
لكن من الأفضل إنتظار إلى لعبة يصعب الفوز بها لتأكد إذا كان يصلح أن يكون حليف أو لا. وأيضا يجب أن يختار بعض الحلفاء الاخرين الذين يساعدون .
إن فوز بيون مضمون فبعد كل شي لقد رقى نصف ألعاب شركتهم غير أنه منذ صغره وهو يلعب الألعاب فبالنسبة له إنها حياته الأكسجين الذي يتنفسه، لطالما كان يخرج للعب في متاجر المخصصه للألعاب الالكترونيا كل يوم، لذا كونه يلعب تلك الالعاب لكن بدل التحكم في شخصيته الاعبة فهو يستطيع تحكم في نفسه و لعب بنفسه بدل وجود شخصية بديله عنه. لم يتخيل يوما أنه سوف يعش هذه اللحظة لطالما كان خياله واسع وله كثير من الأفكار الغربية والمميزة والجديدة التي لم يجد من يناقشه عنها لذلك فضل إحتفاظ بها لنفسه، وأن يعيش أحد الأشياء القريبه من تخيله مثل هذا الوضع بث في نفسه بعض من الحماس الذي يخفيه باحتراف.

لقد كانوا أول مره تقريبا 500 شخص والان في هذه الغرفة هم تقريبا وصلو الى 300 شخص

.

الشرطي واللص على كل واحد منكم أن يختار إما كونه شرطي أو كونه لص بعدها سيعلم ماذا يجب أن يفعل بناءا على اختياره
العبة
التالية
تبدء
الان

{Veiled } خَوَافِي  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن