مرعام كامل و لم يشهد الكثير من الاحداث، الاختلاف الوحيد هو حصوله على وظيفة في شركة متخصصة في صناعة الألعاب .وأثبت كفائته بسرعة لصبح من أفضل الموظفين.
لم يأخذ الكثير من المهام وهذا نوعا ما غريب لكنه كان يصب في مصلحته،فهذا جعله يستقر في المدينة وأيضا في مسكنه الصغير الذي إستأجره بعد أخر حادث تعرض له ، فهو لايريد أن يقتل كل عاملين الفنادق التي سيقيم فيها ، بعد ان يتم اعطائهم مهمة بقتله .وكان أفضل قرار هو أخده لمسكنه الخاص مع التركيز على عمله الذي مع وقت تمكن من انتاج مكانته في شركة ، حيث بنى علاقة وطيدة مع مديره وأصبح بارز مع سمعة واسعة بين الجميع.
يافراولة المدير يريدك
أصبح هذا لقبه بسبب لون شعره الفرولي .
بهدوء طرق الباب طرق متزنة ليست بخفيفة لكن مسموعة ، ثم انتظر سماع الاذن بالدخول . عندما سمح له ، دخل بخطوات واثقة هادئة و مدروسة . ملتزما بجو من الرصانة ، حتى وقف امام المكتب حيث يستقبله المدير بملامح وجه لاتخفي صرامته .
لدينا إجتماع في مساء وأنت ستذهب معي أنت تعلم أنني أعتمد عليك كثيرا لذلك أتمنى ألا تخيب أملي .
تحدث بصوت ثابت كان لصوته موقع خاص ، نبرة متعددة بين الثقة و الجدية.
ذهب بيون الملقب بالفراولة بصحبة المدير الى الاجتماع حيث كان يقام في احد المطاعم الراقية ، برز المطعم من الخارج بأضواء التي تشع توهجا مع زجاج لتشكل مظهرا براقا مقارنة بالبنيات الموجودة بجانبها.
عند مدخل رحب بهم موظفو الاستقبال بهيئة محترمة قبل أن يقودهم احدهم الى مكان الاجتماع .
كانت القاعة فارغة من حضور أو زبائن ، وهي تتمتع بجدار يطل على الفراغ في مشهد يعطي احساس بالعزلة و الرقي اضواء خافته تتسرب من الكريستالات معلقة .
وصلو الى طاولة تحمل اشخاص موجودة في منتصف القاعة ذات مساحة الواسعة بينما تشغل باقي المساحة طاولات فارغة.
وجد على طاولة نبيذ ذو أغطية مخملية و اصطفت ادوات مائدة بإتقان مع كؤوس لامعة لا يمكن تجاهلها، حيث يتلألأ كل كأس تحت ضوء بشكل يعكس تفاصيله الدقيقة ونبيذ الاحمر القاني يلمع داخله بسحر لوني يبق بعمق و غموض يجعله يظهر بفخامة تغريك لشربه.
جلس جميع حول طاولة ليبدأ حوارهم بصوت ليس بعالي او بخافت صوت مضبوط ليتركز حديثهم حول صناعة الالعاب وتطورها ، مرورا بمواضيع حول الموظفين و الادارة و ما الا ذلك. إلى ان يتحول تركيزهم في منتصف حديث حول بيون ليبدأ الحضور في طرح اسئلة عليه. كان يختار كلماته بشكل واضح و حذر ثم يجيب ، أسلوبه في الحديث كان متزنا وهذا لم يعجبهم .
-حسب حكيك أنت لست بارع مثلما قال زانغ كما أن التعديل الذي عدلته على العابه الكل يستطيع فعله .
-أظن ذلك لكن يبدو أن زانغ لم يفكر في موضوع تعديل اللعبة لدى يعتبر هذا الشاب من أفضل الموظفين
-هايهاي ياشباب ماذا عن أن نشرب ونغير الموضوع؟
-زانغ لاداعي لتطويل الأمر بشرب والأكل لقد ظل فقط هو وتبدء اللعبة إنتهت مهمتك و الان كل شيء متعلق به .
مع إنهائه لكلماته تقدم أحد الرجال الذين كانو يحيطون المكان كحراس خلف بيكهيون ليغرز في عنقه حقنه ويغمى عليه بينما الرجال الموجودون في الاجتماع المزعوم يبتسمون بستمتاع كأن هناك شيء مشوق سوف يحصل.
أنت تقرأ
{Veiled } خَوَافِي
Paranormalعالم مليء بالنفاق من أجل النجاة . . عالم مريض لن تفهم ماهو محوره. . عالم يقدس سين. . عالم كل شخصياته يتم تحكم بها من طرف جهاز صغير جهاز يحتوي على هدف يجب تخلص منه ، اظهر تحولك و اقتل اهدافك . لاتدع أحد يعرف من أنت، عش حياة طبيعية بحالتك الإعتيادية...