المجهول

16 6 2
                                    

المنطقة التي كان فيها هي فقط مخصصة لفريقه و فريق المنافس ، مع بضع أشخاص غير الاعبين و وحوش .
و كاميرات في كل إنش موجدة ، منطقتهم كانت كبيرة يمكن أن نعتبرها مدينة .
بيون قرر أن يبحث عن ضحية جديدة يريد أن يهدء البركان المنفجر داخله ، الذي يطلب رؤية المزيد من الدماء و الرؤوس المتساقطة
سمع صوت اتي بتجاهه هو لم يتحرك ، فقط ينتظر ضحيته التي قررت المجيء عنده برحب صدر .
أول شيء نطقه الضحية قبل تجنبه لضربة بيون كان
لازلت مهوس بقطع الرؤوس
لم يجبه و تجاهله
ليكمل ما قرره سابق وهو قطع مزيد من الرؤوس
تدحرج رأس روز الذي كان عند رجله بعد بدء بالجري
وذاك المجهول يتبعه ، خطواتهم متساوية مع سرعتهم
أنا منفجر الان وكل ما أريده هو قطع المزيد من رؤس ولا أريد أن يكون رأسك من بينهم لذلك ماذا عن أن تذهب للجحيم وتتركني؟
مع كل كلمة تخرج من فم بيون يزيد من سرعته ،ليسرع مجهول أيضا ، لم يتأخر مجهول في رد على أخر سؤال له وأيضا لم يبخل بسخرية قليلا .
مع أنه يعلم أن لا يعبث معه وهو في أقصى مراحل نشوته تجاه الدماء لكن يحب تحدث معه في هذه الحالة بضبط .
أنا هنا أمامك يا جحيم
هل هناك جحيم أخر غيرك و أنا لا أعلم ؟
لم يجبه و انعطف على يمين شارع الذي يمرون به بعد سماعه لبعض الأصوات التي كانت للأشخاص الغير الاعبين لم يكن لهم دور محدد فقط مثلما قلت إنها لعبة يجب أن يكون هناك متاجر وأشياء من هذا القبيل و الغير الاعبين كانت مهمتهم هو تسير المتاجر و البعض منهم حراس يقتلون وحوش ، كنت سأقول لتكملة اللعبة بدون عوائق .
لكن هم لايقتلون كل الوحوش ، إنهم فقط يقتلون الوحوش الضعيفة و جعل المنافسين يتكلفون بقوية
تتسألون لماذا؟
لأنه عند قتلهم للوحوش الضعيفة لن يضل ما يمكن أن يغذي القوية و ما سيكون هدف تلك الوحوش ؟
إنهم الفرق المتنافسة .
لأن غير للاعبين لديهم عطر معين يجعل تلك الوحوش غير مهتمة بإلتهامهم .
أنت حقا مهوس بقطع الرؤوس
هذا ما أخرجه فم المجهول وهو ينظر إلى بيون يقطع رأس كل من كان هناك .
وجدوهم يضحكون مع بعض ومستمتعين بوقت فراغهم
ليسقط رأسهم واحد تلو الآخر بدون حتى مقاومة أو معرفة كيف ؟
على الاقل هوسي معروف ليس مثلك أمتلك هوس مجهول
هذا مانطق به وهو ينظف يديه بنظرات لاتحمل مشاعر .
ليجبه ثاني بإبتسامة كأن ما أمامه الان هو حقل من الزهور وليس حقل من رؤوس .
هوسي مجهول لكنه يضل خاص بي ، وكل الأشياء الخاصة بي جميلة بطريقتها الخاصة .
تركوا الخمسة الذين كانو جالسين في مقاعدهم و يحملون في أيديهم رؤوسهم التي سقطت بعد نزعها من أجزائهم .
للبحث عن مزيد من ضحايا .
بدل تعليق عن ماقاله قرر تعليق عن شيء أخر
ألا تخاف من رؤيتهم لك
أنت ترى نحن محاصرون بكل مكان من كاميرات
فهذا المجهول لايجب أن يكون هنا يتحدث مع بيون
أنت تصبح غبي ، ماذا يفعل هذا السوار في معصمي.
الكل الأن سيضنك مجنون تتحدث إلى نفسك.
أنهى كلامه بضحكة مستفزة بعدما رفع له معصمه الذي كان يحتوي عن سوار يخفي حاملها و لا يظهره على كاميرات فهو يبعت موجات معينة مشوش .

إذا كان المكعب هناك من مستعد لبيع روحه من أجله ،
فهذا السوار يجعلهم مستعدين لدخول الجحيم من أجله.

{Veiled } خَوَافِي  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن