البارت 1:الخماسي الرائع🤓

1K 65 26
                                    

كونيتشوا ميناسااااأاا.... اعرف اعرف انكم لم تشتاقوا إلى. استطيع شم رائحة افكاركم و لا ادري كيف. نعم!!!! تريدون ضربي بالشباشب !!! بس ريلاكس يا أصحاب😌😌😌مثلي انا... انا عن نفسي مارح اعطي أعذار أخرى ابدا. إذا تأخرت في الرد اعرفوا أنني مت أو تكاسلت. و الأن نحن ابتعدنا عن موضوع القصة كثيرا هذا اول تشابتر اتمنى يعجبكم😚😚😚
لا تنسى التصويت. تقديرا لتعبي يعني. 💗💗💗
و التعليق! يمكن لرأيك يساعدني في جعل هذه💞💞💞💞💞 الرواية احلى من الأولى لأن راسي والله فاضي🤯🤯🤯🤯





في تلك المدرسة في الولايات المتحدة.

نظرت تاماغو بضجر و قليل من الغضب إلى الأوراق المصححة كليا باللون الأحمر و ناهيك عن الحرف F لتخلع نظاراتها بكل أدب لتنظر الي الجالستان أمامها التي تنحنيان بكل تهذيب.

تاماغو:هل قصرت معكما؟ تنهدت هي تنتظر إجابتهما بالنفي.

آسوكا و يوجي بصوت واحد:لا سيدتي!!!

تاماغو(تصفع جبهتها) :إذا لم الرسوب؟

الأثنتان(بصوت واحد) :بذلنا ما بوسعنا سيدتي!!!

تاماغو:اتمنى لو أنني اعرف السبب الذي يجعلني امشي بجانبكم كل صباح و مساء.

ارجوك تاماغو سان.... لا تؤنبي يوجي سان و آسوكا سان كثيرا انا متأكدة من أنهما بذلا جهدهما. قال صوت رقيق انوثي جدا.

تاماغو(قالت بعض أن سمعت ذلك الصوت الذي يجعلها تذوب من السعادة بالمعنى الحرفي:اووووووف! لم لا يمكنكما أن تكونا مثل مايوشي تشان!!! أعني انظروا فقط إليها لديها كل شيء. جمال، مال، ذكاء. و..................هل ذكرت الجمال؟(واستمرت بذكر صفات أهل الجنة)

يوجي: (تتهامس مع آسوكا و نظرت لتاماغو بطرف عينيها) :قد أكون أنا جاهلة... بل غبية لكن يمكن حتى لأعمى أن يرى بكل وضوح أن هنتاي تشان أصبحت أكثر........... (لم تكمل كلامها بسبب ان تاماغو نظرت بعينيها لصدر مايوشي بالخطأ فتكسرت نظاراتها و أغمى عليها بسبب الصدمة مع نزيف أنف خفيف)

آسوكا (تتحدث مع يوجي بسرعة) :افكر ان نقطع صلاتنا بها و نأتي غدا و نمثل على الصف.. بل على المدرسة كلها اننا لا نعرفها!

تاماغو(افاقت بهدوء كالأموات ووضعت رأسها في حجر أسوكا لتصرخ بفرع) :كيااااااااااااااا!!!

تاماغو (ظلت تتسلق جسد آسوكا بغضب إلى أن أصبحت بمستواها) :انت!!! كيف يمكنكي أن تتهَميني بالأنحر*اي ابله اصم غير مبصر مغفل أحمق لا يمغمى عليه بسبب هذه الملاك(تأشر على مايوشي و تلصق وجهها بوجه آسوكا التى اغمى عليها من شدة الفزع بدورها)

مايوشي(تتكلم برقة وتتجه نحوهما) :تاماغو سان انا متأكدة بأن آسوكا سان لم تقصد ذلك.لذا هل يمكن أن تتركها رجاءا.

💞بلس أولترا 2💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن