البارت3:قطة في منتصف اسود🦁

397 40 18
                                    

هااااااي.هااااااااااي.شباب!!!
.
.
.
.
بالمناسبة قبل ما اقول شيء. فجأة اتتني حماسة من حيث لا احتسب لكتابة بارت عن هذه الرواية. وكنت بخطط اني ما انشر الا في اليوم ال122 بعد آخر بارت انشره. يعني في هذه الأيام بيجيني حماس مو طبيعي😅ما عندي شيء اقوله ثاني صراحة.

تصويت⭐⭐⭐


+تعليق(علق والا رح اجيك فأحلامك) 💕💕💕

انا جاد!!!



ايزاوا:هذه الطالبة الجديدة التي ستدرس معكم من الأن فصاعدا.... عرفي عن نفسك الأن.

؟؟؟ (تنظر إلى الأرض بإحراج و توتر زيادة عن اللزوم) :ا...انووووووووووووووووووووووووووووووووو

الصف(صمت) :.......................................

؟؟؟ (بدون النظر لعيون الحاضرين) ميناساما... انا...... ادعي...................................

الجميع مرة اخري(بصمت حيرة) :اااااااااااااااااااااااااا

؟؟؟ (تكمل) ما....يو.شي...ارجوكم(تنحني للأمام بسرعة خاطفة) :"اعتنوا بي رجاءا!!!!!!!!!!!!

الجميع(صمت) :......................... أليس هذا مبالغ فيه؟

كاميناري(بحماس) :انها خجولة وعلاوة على هذا انها جميلة!!!! كم انا محظوظ!!!!

مايوشي(تقول بفزع و قد بدأت بالبكاء) :ر... رجاااءاا لا تقل هذا لي!!!! انت مخيف!!!

كيوكا(بعد أن صعقت كاميناري بسماعاتها) :لقد اخفتها أيها الغبي!!!

كيريشما(بخيبة امل):هذا ليس رجوليا ابدا.

ايزوا(يتحدث مع نفسه) :هذه بالتحديد أكثر شخصية ضعيفة أراها في حياتي؟ هل هي متأكدة انها تريد أن تكون بطولة؟حسنا بما ان الوقت تأخر استغلوا ما تبقى من الوقت وعرفوا مايوشي عن المنهج الدراسى(يعود إلى كيس النوم الذي لا أعرف من أين احضره حتى)

مينا(تبتسم) :هااااااي... مايوشي تعالى اجلسي بجانبي... لا يوجد هنا اي حشرات أو حيوانات حتى.

ميناتا(أقشعر بدنه فجأة) :لم أشعر انها كانت تقصدني؟

مايوشي(اومأت بتوتر ثم اتجهت ناحية مينا ليوقفها ميناتا) :انت مثيرة جدا يا اختي... (بعد هذه الكلام وجهت مايوشي صفعة قوية لميناتا لتخرق به جدار الفصل تحت عيون الجميع المصدومة و صرخاتها) :لاااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!

كاميناري(يتحدث برعب):اقسم اني سأفكر مرتين قبل أن أقول لها شيئا مجدداً!!!!

اسوي:(تتحدث ببساطة) :بغض النظر.ارى أن مايوشي تشان قوية للغاية. كان يستحق هذا على أي حال.

هاغاكوري(بغضب):حشرة!!!

باكوغو(يتذكر عندما ضربت أسوكا سيرو وكاميناري إلى السماء ليقول بغضب) :تشه.... هل فتيات هذا الزمن معدلات جينيا؟!

💞بلس أولترا 2💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن