هااااااي قايز🍭🍭🍭
طولت ما نشرت في هذه القصة و تعرفون السبب😀
يوكي:ما رأيك بهذا تاما-تاما؟(سألت بفخر بينما التفتت لها الأخرى فورا لتسأل):اايو ~~~ما هذا القرف؟!(عقدت حاجبيها بقرف عندما رأت الأخري تحمل لوحة كبيرة مرسومة فيها تاماغو بشكل قبيح جدا)..
يوكي(صرخت بغضب):اووووي!!!سهرت عليها الليلة الماضية حتي الساعة الخامسة صباحا قبل ان ترميني امي بالة عمل القهوة بسبب الإزعااااااج!!!!!💢💢💢
تاماغو:لقد عذبت نفسك...(قالت لتنظر لها يوكي بعيون لماعة لتقول بصوت متأثر مع بعض الدموع):تااماااغو!!!هل أخيرا ادركت تعبي فيها؟~~🌟
تاماغو:عذبت نفسك لأني لن ارفع هذه في المباراة حتي لو ثقبوا عيني...(قالت ببرود و نظرات ميتة لتبييض الأخري بسبب الكرامة التي اختفت)...................................................إن لم يكن لديك شيء آخر سأذهب لغرفة النادي.
(ذهبت تاماغو بخطوات مسموعة تاركة الأخري وحيدة لتبدأ بالضحك بعض بضع ثواني).اصدقاء؟دعم معنوي؟الأشياء التي يفعلها البشر لدعم بعضهم؟......(صمتت لتخرج ولاعة لتحرق بها الرسمة التي صممتها لتراقبها بينما تحترق بعيون خالية من المشاعر لتقول ببرود):تاماغو لا تحتاج لهذه الأشياء...فهي حيوان!...
(قامت اسوكا و ليزا بالدخول الي الفصل الفرغ ليجدوا صديقتهم تضرم النيران فيه )...
اسوكا/ليزا:.....................................................
ليزا(تصرخ بغضب ):واللعنة ماذا تفعلييين؟!!!!!(صرخت بغضب لتقوم بإطفاء النار بإستخدام قدرتها بينما خرجت اسوكا دون قول شيء).الم أقل لك الا تلعبي بالنار!!!
يوكي:..............إذا احترقت هذه المدرسة..فستحترق تاماغو حتى الموت و تستحق ذلك...
ليزا:بحق الجحيم لم تقولين هذا الأن؟
اسوكا(تركل الباب بقوة):ولا أي حركة يا ملاااعيببن!!!احضرت النجدة!!!(صرخت بدون داعي بينما دخل تودوروكي بهدوء خلفها للفصل)...
تودوروكي:........إذا؟مالحالة الطارئة؟
يوكي(وقفت عدة ثواني بدون حراك لتلمح تودوركي لتركض إليه ببكاء):شششووووتووووو~~~
تودوركي(وقف جامدا بعد احتضان الأخرى له ليمسح على رأسها بلطف لتبدأ بالخرخرة كحيوان أليف)................لطيفة~💛(فكر بتورد خدين)
آسوكا/ليزا:(تبادلوا النظرات بضعة ثواني ليحدقوا في يوكي بإشمئزاز)....
ميدوريا(يدخل الي الفصل ليجد الفوضي):..........؟؟؟
اسوكا:لا داعي المعرفة التفاصيل لكن الخلاصة هي تاماغو لا تريد من يوكي تشجيها...
ميدوريا(بإستغراب): تاماغو سان تلعب في النادي في بطولة الكرة؟
أنت تقرأ
💞بلس أولترا 2💞
Teen Fictionتدخل بعض الشخصيات في حياة شباب اليو اي العاطفية. الرواية لا تدخلها الا اذا كنت تستحمل 1/الشتائم.? 2/الرومانسية المبالغ فيها?(يعني تقبيل و كذا). الكوميديا المبالغ فيها????