البارت2:صفقة📜

424 36 11
                                    

هااااا هلا شباب اسفة على التأخير بس كانت عندي سنة صعبة جدا و تعرفون الأهالي المتحفظين بموضوع التليفونات مع المدارس 😅😅😅

المهم نزلت الإجازة خلص و كان الموضوع شهر كامل حتى اتأقلم معها🤣🤣🤣

بس استمتعوا بالبارت شكرااااا💗💗💗

ملاحظة هامة غيرت اسم يوجي ل يوكي للأحداث القادمة





تاماغو(ببرود):بغض النظر عن أنكم درستم بجد...كان عليكم ان تتوقعوا ان يكون هذا الإختبار اصعب يا حمقى!

أسوكا(بإنزعاج) :لماذا بحق الجحيم تخبريننا بذلك الأن؟

تاماغو:آسفة...لكن تعلمون أنه لا يمكنني منع نفسي من الشماتة.(أنهت كلامها بلمعان نظارات غريب و إبتسامة خبيثة)

يوكي(بإنزعاج):لا تعلمين كيف يكون شكلك مقززا بهذا التعبير!

تاماغو(تحرك نظاراتها):و مع ذلك أن اتفوق على مقدار تقززك.

اوكي(تصرخ بغضب):ماااااااااااااااااذا؟!

أسوكا:حسنا...حسنا لا تبدؤا الشجار في الوقت الذي يجب أن نكتئب فيه بسبب رسوبنا في الإختبار!

يوكي:ما السيء في هذا؟(تضع إبهامها على صدرها بفخر):أنا ارسب دائما لكنني لا اكتئب!

تاماغو:هذا ليس شيئا يدعو للفخر!

أسوكا:ما زالت لدينا فرصة للذهاب إلى اليابان فقط أن اصررنا.(قالت جملتها الأخيرة بهالة ذهبية مضيئة)

يوكي(تقول بإدراك) :صحيح!!!! فبالإصرار يتحقق المستحيل.هذا ما قالته امي عندما اخرتها عن رغبتي لغزو العالم.

تاماغو:لا يمكن لشخص أن يحقق أي شيء بالإصرار وحده.

اسوكا:اخبري ذلك الشخص أن يصر أكثر.

في مكان آخر ليس ببعيد.

(كان الأستاذ يراجع أوراق الطلاب الذين نجحوا فى الإختبار الذي يجعل منهم طلاب تبادل)

؟؟؟(يدخل):صباح الخير يا استاذ جعفري!!!

الأستاذ:هنري اسمي هنري حضرة المدير ثم أننا في المساء لا الصباح(يلتفت المدير ليرى عيونه اللامعة و إبتسامته الغريبة):هااااااااااااااااااا؟

(هنري:اسم الأستاذ الذي ظهر في أول بارت)

المدير(يقول بقرف):هاااهااااهاااا هذه غلطتي أنا آسف.

أ.هنري(قال بعد ان مسح على عينيه ليتأكد أنه المدير فعلا):تبدوا اليوم.......مختلفا.

المدير(يقول بتوتر):مماذا؟مستحيل هذا هو أنا المدير الأصلي الذي لن تتحول أى فتاة الي شكله لتخدعك.

هنري(ببرود):فهمت.

المدير:احححممم...على كل حال أردت أن أخبرك بشأن فتاتين اثارتا اهتمامي.اتكلم عن يوكي و موسوكا.

💞بلس أولترا 2💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن