البارت8:الحب المثلج🥶

239 14 34
                                    

اهلا وسهلا!!! يا قارئين القصة ل2024!؟؟

ما زلتم احياء؟قولوا الحمد لله😀

بداية غريبة قبل البارت بس سلكوا🐱
.
..
...
.....
...
..
.

ميدوريا:هااه؟

تاماغو:اريه؟(قالت هذا بعد ان ادركت ان ميدوريا مر عليها و هي تدخن لينظر ناحيتها بصدمة): تاماغو!_سان؟ انتي.......!!!!

تاماغو:لا تخبر احدا عن هذا(قالت بنبرة تهديدة ليجفل الأخر برعب):ح.حسنا!!

ميدوريا(ينظر للجهة الأخري ليتكلم بخفوت):هذا يضر بصحتك لذا لا تمارسيه....

تاماغو:أأنت قلق بشأني لهذه الدرجة؟لقد قبلنا بعضنا مرة واحدة فقط!( قالت بإبتسامة غير مبالية ليحمر ايزوكو عند تذكر ذلك)

ميدوريا(يلوح بيديه بتوتر):لا!ليس هكذا!!أنا بالفعل قلق بشأنك!لكن ليس لهذه الأسباب!!!أنا....

تاماغو(قهقهت في وجه):لا بأس...كنت امزح وحسب...(تخلع نظارتها لتنظفها بينما تنظر له بابتسامة مستفزة):لم تكن هذه قبلتك الأولي صحيح؟ان كانت كذلك أنا سعيدة لأنني سرقتها منك!!!

ميدوريا(يزداد وجهه حمرة بينما كان يحاول نطق بشكل صحيح):هذه!!!!لم تكن...اعلي حقا أن أقول ذلك؟!

تاماغو:هل واعدت احدا من قبل؟

ميدوريا(صدم من الإهانة المباشرة لكنه رد مباشرة):لقد كنت اواعد اوراراكا سان حتي بعض الوقت...

تاماغر:كنت؟الم تسر الأمور بينكما بشكل جيد؟

(اكتفي ميدوريا بالإيماء بالموافقة بينما حل الصمت بينهم لبعض الوقت ليقرر ميدوريا كسر الجليد بسؤال بالكاد تمكنت من سماعه)ماذا عنك تاماغو سان؟

تاماغو نظرت إليه بضع ثواني لتفتح فمها أخيرا اعني ماذا توقعتم من فتاة ملتصقة بصديقتها الجميلة 24/7)
.
.
.لا.....أنا أكره الرجال.لدي تجربة مع زوج والدتي.
_________________________________________

أسوكا(اخذت قطعة من البطاطس لتمضغها) :همممم...اذن انتي لستي متأكدة من قبول مشاعر شوتو او لا؟

يوكي(هزت رأسها بنعم بينما اخذت قطعة من البطاطس لتأكلها بدورها):ما زلت غير مصدقة ان ولدا وسيما إعترف لي.و هذه أول مرة لي بالمواعدة لذا....لكن من اين البطاطس؟

أسوكا:وجدتها في الثلاجة اذن هي الجميع!

أسوكا(اغمضت عينيها لتفكر):هممم...اذن...استريدين ان تأخذ فتاة مثل ياومومو تودوروكي؟

يوكي(كانت على وشك اخذ قطعة من البطاطس المقلية ليقشعر جسمها عند سماع اسم ياومومو لتنظر لأسوكا بجدية):لا اريد من فتي وسيم ان يواعد فتاة جميلة!!!هذا فيزيائيا غير موجود!

أسوكا(بحيرة):اتريدين منه ان يواعد البشعات الحمقي امثالنا؟(قالت لتأخذ الصحن كله و تضغه في فمها)

💞بلس أولترا 2💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن