هاااااااي قااااايز كتبت هذا البارت في غضون شهر......نشرت هذا البارت أمس بس عدلت عليه اليوم اظن لازم اقول السلام عليكم لأني اختفيت سنة لكن مو مشكلة صح؟
.
.
.
.
.
.
صح؟!!!!!!الساعة الرابعة صباحا.
اسوكا(تجري في المنزل و هي تصرخ بفزع) :استيقظوا!!!!!!!!! استيقظوااتعرفين ماهو اليوم؟
تاماغو:(ترمي عليها سكين مطبخ بالخطأ لتصرخ بغضب) :)اتعرفين كم هي الساعة
اسوكا(تتفادي السكين بكل مهارة) :بل اتعرفين انتي ما هو اليوم؟!!!!
تاماغو:لا و يستحسن أن يكون أمرا يستحق أن توقضينا الرابعة صباحا... لم لتناول حتى مضاد الإكتئاب.
يوكي:(تستيقظ دون ملاحظة السكين التي في شعرها) مجموعة الرعاع مثلكم لا تعرف ما المميز بشأن اليوم..الثلاثاء هو منتصف الأسبوع وأيضا اليوم الذي توفي فيه نيوتن.
الجميع(صمت) :...............................
اسوكا:انه يومنا الأول في اليو اي الا انا انه يومي الأول الثاني.لا يجب أن نتأخر
تاماغو:تعرفين ان امريكا تسبق اليابان بست ساعات.
اسوكا................................!!!!!! اوووووووووه(قالت بعد أن وضعت يدها خلف رأسها بتوتر) :نسيت.... نسيت تماما.
لاااااااحقاااااااا
(بعد أن ابتعدنا فترة ليست بعيدة عن أبطالنا الصالحين لنرى كيف استقبل الطلاب فتات..........
اشيدوا:ااااعععععع اسوكتي الصغيرة ظننتك لن ترجعي لنا مجددا انا....كنت افكر بك كل..... كل يوم و اتخيل اليوم الذي سأراك فيييه(صرخت اشيدوا بدموع الفراق بينما كانت تعتصر اسوكا في ذراعيها)
اسوكا:وانا..... وانا ايضا اشيدوا...... لكن أخشى أنني لن أعيش لأرى الأخرين..... (قالت بلون بنفسجي بوجهها نتيجة انعدام الأوكسجين ثم بدأت للحديث مع نفسها).كما أني متأكدة أن كاتشان كن لم يفتقدني هكذا.
ليزا:هل انتم أزواج لم تروا بعضكم لفترة طويلة؟
تاماغو(بسخرية) :منزعجة لأن أحدا لم يفتقدك هكذا؟
ليزا:نيرد.
تاماغو:مدللة
ليزا(ترفع اكمام يدها) :اتريدين العراك أيتها الخنزير.
تاماغو(تفعل المثل) :سأعلمك درسا أيتها النرجسية.
يوكي:أشعر بقليل من الغيرة... كما أن مايوشي كسرت عظامنا من قبل و أظنها الان تحتضر...بالمناسبة ذلك الولد وسيم..الذي يشبه كرات البوكيمون💕(تغيرت ملامحها بسرعة بعد أن لمحت هالة الولد البارد).
اسوكا:بعتيني في خمس ثوان لأجل ولد وسيم؟!!!
هاغاكوري:تودوروكي كن صحيح!!! انه شاب طويل بإضافة لوجهه الجميل💕
أنت تقرأ
💞بلس أولترا 2💞
Ficção Adolescenteتدخل بعض الشخصيات في حياة شباب اليو اي العاطفية. الرواية لا تدخلها الا اذا كنت تستحمل 1/الشتائم.? 2/الرومانسية المبالغ فيها?(يعني تقبيل و كذا). الكوميديا المبالغ فيها????