هااااي قايز....مر شهرين و لم اركم🥴اللهم هذا البارت وضعت روحي فيه لذا صوتوا و علقوا جديا الكتابة مؤلمة و راسي فاضي لا تنسوا تتفرجو علي رواية هايكيو الخاصة بكاراسنوا.
دغواتكم لأهالي فلسطين و غزة😔
أسوكا:(تدور في الغرفة ذهابا و ايابا بينما تحاول تمالك نفسها للمساعدة علي الخروج من الورطة)لا لا لا لا لااااااا!!!هذا لا يمكن!كيف هذا؟!أ....أنا لا افهم!!!(تجلس في السرير لتعاود النهوض مجددا بسرعة)اخبريني ان هذه مزحة!!!!
يوكي(جالسة بصدمة في السرير بينما افكر في خيارات حياتها):أ...أنا فقط تركت الأمور تمضي و...........لم اتوقع انه سيعفل ذلك(قالت جملتها الأخيرة بإرتعاش و دموع جارية)لقد.....تصورت انه مختلف لكن....
أسوكا(تسير نحو صديقتها بسرعة لتصفها مرتين متتاليتين):يووكييي!!!!!ما حدث قد حدث..... لا فائدة من التفكير في الأمر!!!!المهم هو ماذا ستفعلين الأن!
تاماغو:لماذا انتم تجعلون الأمر يبدوا و كأنها اغتصبت؟الأمر ان ذلك الولد اخبرها ان تأتي معه في موعد.ليس و كأنها واحدة من علامات الساعة؟(مع ان في حالتها ستكون الساعة قد ولت)
يوكي(صراخ بائس):لم يدعوني ولد تعرفت عليه البارحة!!!!!!!.للذهاب في موعد معه؟؟؟!؟!لقد اقسمت اني لن اواعد احدا ابدا؟
ليزا(تقول بعدم مبالاة بينما تهتم بأظافرها):ليس عليك منع نفسك من المواعدة بسبب ان ذلك النادل الذي كنت تحبينه مات.
يوكي(دراما زائدة):اااخرررسي لقد كااان حب حياتي!!!
كان يعطيني توابل الأرز مجانا!!!تاماغو:كان يشفق عليك لا اكثر.
أسوكا:حسنا.....شوتو ليس من النوع المباشر لذا ان دعاك لتمضية بعض الوقت قد يكون شيئا كبيرا(تتكلم بنبرة لعوبة):قد يعترف لك الفتي الوسيم💞💞
تاماغو وليزا(بسخرية):نعم نعم هذا صحيح!!!
يوكي: حيوانات.......سيعترف أكيد فقط انتظروا ايتها الخنازير عديمي الأحباء!!!!(قالت بثقة تامة وهي تنهض من السرير)
...........................................................يوكي:..................إذا اردتني ان اراققك لزيارة والدتك؟
تودوروكي:نعم...هذا كل مافي الامر.
يوكي(بتذمر و صراخ):من يحضر شخصا بعذه الطريقة ليزور معه والدته؟اضف الي هذا أين اصدقاؤك الأخرون!!
تودوروكي(ينظر ليوكي ببرود):دائما ما اذهب مع ميدوريا و باكوغو يصرخ في وجهي ان دعوته...ان لم تريدي الذهاب يمكنكي العودة فقط.
يوكي(تحدق في وجه بضعة دقائق و هي تشعر بالأسف):اتعلم.....لا يوجد لديه شيء افضل افعله لذا سأذهب معك.
تودوروكي:شكرا.
يوكي:(تتحدث مع نفسها):هذا كسر توقعاتي تماما لكن........طالما اخرج مع شاب وسيم مثله من أنا بحق الناس لأتذمر؟؟(قالت هذا بعد ان رفعت يديها بقلة حيلة و ابتسمت ابتسامة قبيحة)🥴🥴🥴
أنت تقرأ
💞بلس أولترا 2💞
Novela Juvenilتدخل بعض الشخصيات في حياة شباب اليو اي العاطفية. الرواية لا تدخلها الا اذا كنت تستحمل 1/الشتائم.? 2/الرومانسية المبالغ فيها?(يعني تقبيل و كذا). الكوميديا المبالغ فيها????