البارت7:عقبات🥀

171 13 12
                                    


هذا آخر بارت قبل 2023 هذا يذكرني أول مرة كتبت

فيها بلس اولترا على سبيل المرح فقط عام 2020

لم اكن اتوقع ان روايتي الأولي ستحظي ب 38 ألف

قارئ حتي الأن.و أنا مع نهاية 2023اريد ان اشكركم

لأنه أولا انتم ما كانت ستستمر ثلاث سنوات

هكذا.انتم بالفعل اعظم متابعين قد يحظي بهم كاتب💞💕💕

.
.
.
.
.
.
.
.
.
(لنغد بالزمن بعض الوقت...حيث سيتوجب علينا

الدراسة حتي نستطيع التقدم للمخيم التدريبي

اللعين...بما أننا قصدنا الدراسة تعرفون علي من

سيعتدمون......................................................)

يوكي و أسوكا(تركعان علي الأرض بدون مقدمات):تاماغو_ساما...يا أروع مخلوق علي وجه الأرض.يا اجمل النساء في العالم.هل..

تاماغو(تقاطعهم):لا.

أسوكا:نحن حتي لم نطلب بعد!!!!

تاماغو:انت تأتون الي عندما تريدون العلامات الجيدة فقط.ماذا ستتطلبون غير ذلك.(اردفت ببرود لتظهر عينيها من خلال عداستها)

يوكي/أسوكا:....................!!!!!مخيفة !!!!

يوكي:ان درستني الأن و في هذا الوقت.(عضت علي شفتيها بقوة)سأعيد اليك المال الذي ادين به لك!

تاماغو(بصدمة):اوه!!!بما ان أكبر طماعة في العالم تريد رد ديونها أعتقد الأمر جدي!...................ولكن ارفض.

يوكي(تصرخ بألم بعد ان جثت علي ركبتيها):لمااااااااااذااااااااااااااااااااااااا!!!!whhhhhhhy?

تاماغو:لا اشعر برغبة في ذلك.

يوكي:سأذهب لأحضر ورقتي الرابحة(تخرج من الفصل بسرعة الريح لتترك أسوكا و تاماغو):لا يوجد شيء يمكن أن يغير رأيي!!!

مايوشي(تتقدم ببطء نحو تاماغو):انو....... تاماغو ساما.

تاماغو(تنظر لمايوشي بضعة ثواني ثم الي يوكي و أسوكا اللتان تضربان كفيهما):تلك الخنازير اللعين#$:!!!

و هذه كانت القصة في كيف اجتزنا الإختبار لتصبح هنا في المخيم اللعين)

اسوكا:علينا أن نكون شاكرين لأن تاماغو لا يمكنها رفض  طلب فتاة جميلة!

يوكي(تميئ رأسها):اصدقاء منحرفون كهذه مفيدون احيانا😤

(ايها الأطفال قراء القصة لا تصدقوا كلام الشخصيات ان لاحظتم اشارة انحراف من اصدقاؤكم اهربوا لأقرب مركز شرطة😀)

اسوكا:بالحديث عن الأشخاص الجميلين...(تلتفت لتلمح شخصا ثم تنهض بسرعة):علي الذهاب لإحضار شيء نشربه.(نهرب)!

💞بلس أولترا 2💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن