Hey!Hey!Hey!!!
هاي!هاي!!هاااي!!!
كيف حالكم؟
سأغير تحيتي لتحية بوكتو لبعض الوقت لأنه واحد من شخصياتي المفضلة🦉 اتعودوا عليها!!!
في اليو أي"يوم مدرسي عادي'
كان باكوغو متجها للفصل و بدون اي مقدمات قفزت أسوكا في ظهره:ياااا كاتسوووكي الوسيم أشتقت اليك!
باكوغو(يحاول ابعادها بعصبية):أوي!!!ابتعدي عني كفي عن القفز علي بهذه الطريقة.
أسوكا(تشد علي عنقه):كاااتسوكي!!!أنا لا أستطيع الرؤية اليوم بشكل جيد بسبب شظايا زجاج في عيني! لذا ارجوك كن أقل عنفا!!!
باكوغو:تشه...هلا كففت عن اللعب هنا وهناك و التسبب لنفسك بالإصابات!؟
أسوكا:أنا لست السبب كان(تقفل فمها بعد ادراك ما قد يحل بالفاعل ان تكلمت):ااااااااااااااا لم يكن الكوب المفضل لدي لذا كسرته علي وجهي!😀
باكوغو(يحدق في وجه أسوكا لبضع دقائق لينطق أخيرا):لماذا أنا معك؟
أسوكا(تخفض نظرها للأسفل بأدب):أنا عن نفسي لا اعلم😔"تلك البيضة مدينة لي بمعروف😤"
في الفصل
أسوكا:لم ميدوريا يتصرف بهذه الطريقة؟
باكوغو:كفي عن التدخل في ما لا يعنيك!
يوكي:لكن ان لم نتدخل فيما لا يعنينا لن نكون الثنائي الغريب" صحيح؟(قالت بعدما عقدت ذراعيها و ظهرت علامة استفهام فوقها)
باكوغو:اغلقي فمك انت البلهاء الأخري!
يوكي(تحدق في وجه ميدوريا لتنظر لأوراراكا ثم تعيد نظرها لميدوريا بإبتسامة بلهاء):اوووووووووه~~~اذن هكذا الأمر هكذا الأمر~😙
يوكي(تزحف مثل الثعابين لدرج ميدوريا و تتكلم بصوت خافت لتحاول تقليدها):تووووو حييييبهااااا~~~
ميدوريا(يصرخ بعد رؤية البنت التي ظهرت فجأة):يوكي سان!!!من اين اتيتي!!!!
يوكي(بإبتسامة ملائكية):لا تقلق.اتفهم هذه الحالات لا تقلق سأساعدك حتي🌟🌟😊😊(تبتعد عنه بضع خطوات ثم تأخذ أكبر نفس لها في الأرض لتصرخ):مييببدوووووورررريااااااااااااااا يحبببب مممهههنممممم( ميدوريا إغلق فمها قبل التسبب بفضيحة):عرفت انك ستفعلين هذا يوكي سان!!!
يوكي:مميدريايحباوتشامو ياناس!!!!
اسوكا"قالت ان ميدوريا يحب اوراراكا"
باكوغو:كيف فهمتي هذا الهراء؟"انه تخاطر التوائم!!)اردفت بعيون ضبابية.
اشيدو:انتم الإثنان!!!لا تلعبوا هكذا بدوني!!!(تركض لتنضم المهم)
أنت تقرأ
💞بلس أولترا 2💞
Teen Fictionتدخل بعض الشخصيات في حياة شباب اليو اي العاطفية. الرواية لا تدخلها الا اذا كنت تستحمل 1/الشتائم.? 2/الرومانسية المبالغ فيها?(يعني تقبيل و كذا). الكوميديا المبالغ فيها????