9_آحبّهِہ‏‏آ

17 8 5
                                    

فجلس بهدوء وقال "لماذا لا تريدين الزواج مني"

عندما استمعت لهدوء صوته وكلمه الزواج شعرت وكانها سقطت في بركان مالئ بالحمي الساخنه... فدق قلبها بسرعه شديده... واحمر وجهها وشعرت بسخونيه شديده... ولكن سحقااا واللعنه علي الحب.. فحاولت تجمعه صوتها لكي تجيبه وقالت بقوه " انت بتحبني "..

نظر لها بتوتر وكأنه يريد أن يخبرها انه قد عشقها من اول نظر له في عيونها...

"لما لا".. قالها بتوتر وهو يرفع كاتفيه ثم حمحم وقال ". من الممكن تتزوجيني لمصالحك".

"ازاي".. قالتها ايه وهي تعقد حاجبيها بشده.. فوقف واتجه الي البلكون..

" انا اريد تعلم السحر"...

"فين مصلحتي".. قالتها بتذمر فنظر لها بخبث.. "ستكونيني أميره ثم ملكه أو اسطوره "

فنظر له بشد وضيقت عينها "اسطوره ازاي"..

"لا لن أخبرك الان "..
فرفعت حاجبها" ونا مش هتجوزك"..
فأمسكا ذراعها بقوه "ليس لديك الحق في قول نعم ام لا"...

حاولت سحب ذراعها من بين يده" لما تشوف حالبه ودنك".. وضرته بكل قواه في وجهه.

فرجع الي الخلف ونظر لها بشر وتراجعت هي الآخر فتقدم منها بخطوات تريد الانتقام وامسك ذراعيها وسحبها له لدرجه انها انصدمت في صدره..

فانحني بعض الشئ ليصل إلي مستواها ويهمس في اذنها "لا تتحدي اي رجل مهما كان هو "..

عقد حاجبها" ليه"... سخر وقال بخبث "لانكي أمراه"..

"سيبني سيبنييي" حاولت الفرار منه ولكنها لم تنجح فضربته بين ساقيه (نهااااااااااار اخوس)

فرجع للخلف وهو يتألم فتحت هي بسرعه لتلتقت السيف الذي كان علي الحائط..

فرفع حاجبه" تجرأتي "...

" عادي ".

" اممم يا سحرتي انتي ستكون نهايتك الموت حتما لا مفر"..

فتذمرت وقلبت عينها "دخلنا بقي علي جو ابو".. لم تكمل حتي وجدت ذراعه علي رقبتها.. وأخذ منها السيف..

فتراجع وتركها..
ثم اعطها ضهر ونظر الي الكهوف وأخذ نفس طويلا ثم نظر لها وقال "سأخرج الأن... ولا تحاولي الهرب لن تنجحي "... وخرج خارج الغرفه وضيقت هي عينها بضيق وجلست بعصبيه #ناجيه خطاب..

وهااا هي بين اربعه جدران... تجلس بضيق وملل... ماذا ملل أنها تكره جدا جدا ففكرت تحاول الهرب. عندما قامت من علي السرير وجدت الباب ينفتح..

نظرت لمن يدخل وجدتها حنين انها تبدو رقيقه جدا جدا تلبس فستان من القماش وليس جميل مثل الفساتين التي رائتها في حياتها ولكنه لطيف

خاتم جنون أيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن