14_نۣۗہآر آحۣۗوۣسۣۗہ

14 7 1
                                    

المفروض انزله بعد بكره بس نزلته انهارده احتراما  للناس اللي بتقدرني

نظرت ايه حولها لتجد نفسها في مكان شبه حديقة  وفي يدها رمح.. ثواني ووجدت شخص وضع السيف في ضهرها وقال بنبرة تهديد.. "أيتها الخائنة امامي الي قصر الحاكم"..

ثم اردف بصوت عالي جدا "يا حراس وجدنا خائنة هنا"..

لم تعرف ايه ما مواقفها هل هي حاولت قتل أحد أخذها الحراس ووضعو في يدها قيوض واخذوها الي قصر الحاكم مثلما قالو..

دخلو بها الي القصر ثم الي شئ مثل المجلس.. وكان يجلس علي كرسي كبير شخص ذو ذقن بيضاء وبجانبه زياد..

أوقفوها أمامه وخلعو القيوض من يدها ثم قال" كيف تجراتي يافتاه أن تقتلي ابني"..

قالها ونظر الي زياد كيف هي تقتله "نهاار احوس هو انتو كمان عندكم كيف تجرائي ومش تجرائي"..

نظرو لها الجميع بأستغراب فلم يفهمو شئ من كلامها ابدا..

فوجدت زياد ينظر لها بأستغراب فاردفت "وذمتك ودينك يا زيزو في حد بيحب حد يقتله ده يرضيك ياحج سنمار يرضيك ياحمايه ياعثل انت"..

فقال زياد بغيظ "من هو سنمار "..

فأشارت علي الحاكم وثواني وتلقت صفعه اوقعتها أرضا من مدي قوتها فنظرت لزياد الذي كان ينظر لها بعيون مشتعلة من الغيظ..

"كيف تقولين اسمه من دون لقبه "..

نطق احد الحراس وقال" يبدو أنها عاهره يا مولاي "..

اشتعلت عيون ايه وصعد الدماء الي رأسها..
فأكد زياد علي كلام الحارس "يبدو أنها عارهره فعلا"..

وقفت ايه بسرعه وضربت زياد بالقلم مع ان فرق الطول بينهما لكن الغضب اعمها كيف يقول عليها هكذا..

" ده علشان تقول عليا كده تاني يا زياد "..

امسكها زياد من يدها بغيظ "لن اسامحك علي فعلتك هذه ابدا في السابق حاولتي قتلي والان صفعتيني سيكون عقابك شديد معي يافتاه"..

سخرت ايه وقلبت عينها ونظرت له "ههه واي يعني"..

شديد زياد علي قبضت يدها وقال "يبدو انكي عاهره مثلما قال اهذي لغتكم "..

دفعت أيه زياد بعيد عنها وقالت "نهااااااار احوس يعني المره اللي فاتت يقولي لغه الساحرة والمره دي يقولي لغه مش عارفه مين ماترحمونا بقي يا كماعه الله"..

نظرت لزياد لتجه ملقي أرضا يتألم عندما وقع علي ظهره نظرت أيه اللي يدها بأستغراب ولكن امسكها الحراس بسرعه من يدها..

وقال الحاكم "ضعوها في السجن حتي يتم قطع رأسها هذا عن جسدها "..

كان سيتهج بها الحراس ولكن وجدت عائلتها تدخل الي المكان.. #ناديه خطاب..

وانحني نيروز لسنمار. "مولاي"..

"نيورز اهذه ابنتك"..

كان نيورز لم يرفع راسه حتي وقال "نعم مولادي ولكن رأسها تحت اوامرك"..

سخرت أيه وهي تقلده" نعم مولادي ولكن رأسها تحت اوامرك ".. ثم اعدلت من هندمت ملابسها "ده علي جثتي اي رأسها تحت امرك ليها يعني كنت مين"..

واشاحت بيدها في الهواء مع آخر كلمه فأنصدمت يدها في الحارس اوقعته أرضا والتفت ليه أيه" اووووبسسس اسفه ياريس "..

اقترب منها زياد وامسك يدها ورفعها الي اعلا ومن ثم مشي حول أيه بحركة دائريه يتفحصها من اعلا الي أسفل..

" كيف اوقعتيه يافتاه ".. اردف زياد بخبث ولكن استغربت أيه "معرفش انتو اللي مشغلين ناس خيخه اعمل اي"..

امسكها بسرعه من فكها ونظر في فمها وأردف" ما هذه اللغه"..

أمسكت ايه يده زياد ودفعته بعيد عنها والتفت لنيورز "في اي ياعم انت مش المفروض انك ابويا وتدافع عني من العيل الخيخه ده"..

وجاءت لتشار علي زياد تجد الحرس يساعدونه بأن يقوم من علي الارض فسخرت وأردفت "ده طلع خيخه فعلا".. فاشاحت بيدها في الهواء بخيبة امل بحركة شعبيه "قوم قوم يارجلي... ده انت لو كنت رجل تربيزه كنت نفعتني ياخويا ".

اردف زياد بعصبيه" اللعنه عليكي تبا لكي وعائلتك.. انتي ساحرة مشعوذه"..

فسخرت ايه وهي تنظر لطولها" يعم هو فيه ساحرة ومشعوذه كمان تبقي قزمه "..

عقد زياد حاجبيه بأستغراب ونظر لها الجميع بأستغراب حتي زيدان..

فقلبت عينها ونظر الي السماء" الرحمه يارب... منكوووووو لله مالتوووو البلدددد "..

امسكها نيورز وأردف" اعتزي والا الحاكم سيعدمك"..

فنظرت أيه لنسمار وأردفت" لو راجل اعملها "..

اردف زياد بعصبيه "هذه الساحرة يجب قتلها"..

تكلم سنمار "نيورز انت خادمي الوفي انت وابنك ولكن ابنتك يجب أن تموت انها ساحرة والا هي من ستقتلانا "..

هز نيورز راسه بحزن وأردف سنمار" خذوها  الي الساحه وأدعو جميع الناس ليروها وراسها تنقطع "..

فسخرت هي "طب وربنا انا قلبي حاسس اني مش هموت النهارده انا عارفه لازم اطلع عين اللي خلفوكم الأول "..

لم يهتم احد لما قالته وأخذها الحراس الي الساحه وكان تم حضور عدد كبير من الناس ذات الأشكال الغريبه.. وكان أمامها شي مثل الصخرة وعليها باقي دماء فشعرت بغلظه في حلقها...

وتجمعت الدموع في عينها وأردفت الشهادة وكان الرجل الذي بيده السيف كان يقف أمامها والسيف يلمع..

فخافت كثيرا ونظرت  ناحية السيف وعندها..

بقلمي ناديه خطاب..
بنت الخيال..
🌠ـےـےـ🌠ـےـےـ🌠

نجمه يعثل وقولي رايك، 🤔🥺

خاتم جنون أيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن