"هيااا احبابي وقت الغداء الذي لن يتكرر".!!..
ولكن سرعان ما أمسكت ايه بيد زيدان وغمزت لزياد وبدأت بالغناء وهي تمسك يد زيدان... " انااا زمااااان كااان عندي كبر"... وضربت قدمها في الأرض ثواني وضرب جميع الديناصورات أقدامهم في الأرض..
فابتسمت بخبث " مابمشيش للحب شبر ".. وضربت قدمها في الأرض مجددا هي وزيدان وأيضا الديناصورات.. واستغل زياد اندماج الديناصورات مع أيه وفر هاربا الي قصر الاسطوره..
كادت الساحر أن تجن.. " ليه مباقش كده عندي صبر"... وبدأت تصقف هي وزيدان..
" وليل نهار بنادييي".. توقفت عندما رأت زيدان واقع علي الارض وفي صدره رمح...
وجهت نظرها للساحره.. هي من فعتلها...
اتجهت لها بسرعه وامسكتها.. ولكن وقعت أرض..
ولمحت شئ يلمع في يدها وجدت الخاتم الذي آت بها الي هنا..حاولت أخذه منها "سبيه سبيه"... ولكن دفعتها الساحرة عنها بسرعه وسخرت.. "لن تأخذيه"..
طارت الساحرة بعض المترات عن الأرض ولكن وقعت عندما جاء بها رمح في ظهرها..
وكان نيورز الفاعل.. (بدأت التنقط الصراحه)
فاسرعت أيه بسرعه وأخذت منها الخاتم وارتدته..بمجرد ما ابتعدت عنها أيه أمسكتها الساحرة من شعرها اوقعتها ولكن رفعت ايه رجليها في الهواء أوقعت الساحرة أرضا *اتشقلبت *..# ناديه خطاب..
وبحركه من يد أيه بالخاتم رفع القفص عن حنين..
قالت الساحرة بخبث.. "حبيبتي أيه اهكذا ستستطعين القضاء علي...."..طارت في الهواء وهي تضحك بجنون "لا والف لاااااااااااا"..
"انااااا هنااا من احكم انااااا هنااا الاسطورررره الاوله والأخيرة"..
ولكن الخير ينتصر علي الشر دائما..
وقعت الساحرة أرضا تتألم وتتاو من الوجع.. عندما أطلق عليها ديناصور ما نار من فمه..
نظرت أيه فوقها لتجد ذالك الديناصور الذي كانت ستعلم حنين عليه السحر..
فوجهت نظرها الي الساحرة انها نيرزا تضع في قلبها سيف فابتسمت وقال "من يقترب من ابنتي سأقتله مهما كان الثمن"..
ابتسمت أيه بحب.. ونظر مره آخر الديناصور فهبط أرضا ووقف أمام أيه...
تذكرت زيدان نظرت له وجدت حنين ونيورز يأخذونه علي ماك..
وقالت لها حنين "ارحلي زياد يحتاجك انهو سيصبح الاسطوره اليوم".. #ناديه خطاب..
فابتسمت له وامضت الديناصور وذهبت الي القصر الأسطوري..
نزلت أمام الباب ودخلت بسرعه تبحث عنه..وهي تصرخ "زيااااد... زيااااد"... ولكن لم تجده في اي غرفه فبدأت الدموع تتساقط من عينها..
واسرعت بسرعه لتصعد علي سطح هذا القصر..
ولكن قد تأخر الوقت.. جلست علي رقبتها عندنا وجدت زياد علي الارض وينزف منه الدماء..
و هناك شخص آخر يقف عندي حافه السطح.. ويعطيها ظهره..
اتجهت أيه بسرعه عند زياد لتأخذ الخنجر الموضوع أرضا بجانبه....
واتجهت لتقتل ذالك الشخص الآخر..
ولكن امسك زياد بيدها وقال " لا تفعلها حبيبتي"..
وابتسمت بدموع تنهمر علي وجتنها.. انهو لم يمت ولكن ينزف منه دماء..
فأخذ زياد منها الخنجر.. وقال ببرود"لن اقتلك بهذا الخنجر لأنه عليه دمئ بل سأعذبك وأتسلا انا برئيتك تمت أمام.."
ضحك الآخر بسخريه ولم ينظر له..
فأخذ زياد يد أيه واتجها بها الي حيث صعدت وكان سيتكلم ولكن قطاعته ايه بخوف "الحق"..
نظر زياد الي أين تنظر لها فوجد ذالك الديناصور يأكل الاسطوره..
" هكذا هو يستحق ".. سخر زياد ولكن خافت أيه كثيرا من ذالك الديناصور ولكن أردف زياد " لن ياكل هو يأكل من يكره فقط هياا ننزل"..
ابتسمت أيه ولكن لاحظت الدماء علي بطن زياد "بتوجعك"... قالتها ووضعت يدها علي الجرح فابتسم وقال.. " كانت تألمني لكن الآن لا أشعر بشئ "... فضحكت ايه وقالت.. " يخربيت حلوتك يالا"..
عقد زياد حاجبيه فقالت بتحمس "تعالا نشوف زيدان وحنين "... اوقفها وقال" ماذا"..
"ايوا مهو شكلهم بيحبو بعض"..
"وهل انتي تحبيني"..
" عمري ما حبيت غيرك اصلا"..
فابتسم له بدموع "هل قلت لكي أنني أحبك حبيبتي"...
ابتسمت أيه... بحب" قولتها لي كتير بس المره دي حلو اوووي وكأني اول مره اسمعها "..
عقد حاجبيه وكان سيتكلم ولكن وضعت أيه اصبعها علي شفتيه" مش لازم تعرف انا بقول أيه. "
ابتسمت أيه بدموع ... فسحبها زياد في قلبه.. وقال "حبك وكأنه بركان من الحما في قلبي يا فتاه... حبكي مثل الجنون مشاكستي "..
..
₸ћє єŊd
..
ولكن
"عاااااااااااااااااااااا"بقلمي ناديه خطاب..
بنت الخيال..
جميله الروائيون..
🌠ـےـےـ🌠ـےـےـ🌠مين بيصرخ يا جماعه وتفتكرو هتروح قصه جديدة ولا لا! ّ!!
والنجمة يا جمري... ومحدش يقول اني بأڨور علشان دي قصه فانتازيا فمستحيل تحصل في الواقع.