~الفصل السابع~

57 5 2
                                    


وَصلَ أوجين الى ذلكَ المقر الذِي أعطى طابعًا إفريقيًا مُذهلًا لينظر اليهِ بذهول كونَ هذهِ الزيارة الاولى لهُ !

ولكن قاطعهُ مجيءُ ليام بعجلةٍ من امره ليقول لهُ وهوَ ينفض بدلته " اعذرني سيدي لقد تأخرت ."

" لا مشكلة ليام ، هيا هذا اللقاء الأول."

قامَ اوجين بتعديل ربطةَ عنقهِ واخذتهُ خطواته الى المقر ليجذبَ ناظرهُ الاثاثْ والتراث ليفكر في الرئيس الذي سيقابله هل هوَ لا يتخلى على إرثهِ لهذَا الحد؟؟

قاطعهُ صوتُه وهوَ يتجهِ نحوه الى الخارج ليستقبله بكل رحب " انتَ اوجين صحيح؟ بالمناسبة تشبه والدكَ كثيرًا"

اومئ الاشقر باستغراب من تصرفهِ ليصافحهُ وقرر ادخالهُ الى القصر ليقول الرجل الاسمر مُعرفًا بنفسه " مرحبًا اوجين مارلون ، أنا شانجو اوديسان رئيس المافيا الافريقية ومقري في لندن كمَا ترى ."

بادلهُ المُصافحة ليقول لهُ بابتسامة " تشرفت بمعرفتكَ سيد اوديسان ."

مدَّ شانجو يدهُ مشيرًا الى الكرسي قاصدًا جعلَ اوجين يجلس ليلبِي طلبهِ ليقدم لهُ المُساعد مشروب أمَاسي وهو عبارة عن شراب من الحليب الكثيف ، على غرار اللبن الزبادي .

نظرَ اوجين الى الشراب بدهشة ليرشفَ منهُ القليل ولم يعجبهُ تمامًا ولكنهُ حاولَ مُجاملةَ الرئيسِ قائلًا " شكرًا لكَ سيد اوديسان ، حسنًا ما هوَ سبب دعوتكَ لي؟ تعلم الدعوة اتت بشكل مُفاجئ لو لم أرى هاتف العمل لما علمت بهَا. "

جلسَ شانجو باحترام ليقول لهُ بكلِ صدق " في الحقيقة اوجين اريد ان تكون علاقتنا وطيدة في تجارة الاسلحة ، وربمَا نقوم بخدمتك مستقبلًا ان احتجتَ الينَا ، تعلم لقد كنتُ صديقًا قريب من والدك."

توسعت زرقاءهُ بصدمة من قولِ السيد شانجو ليسترسل بعد ان رشفَ القليل من الأمَاسي" والدك كان خير معين لنا يومًا من الايام لنكون هنا وعلى ما نحن عليه ، وانت الان أصغر زعيم مافيا والاذكى بلا شك ، لذلك انا اقبل بكل بند تعرضهُ ."

اومئ اوجين وما زال يشعر بدهشة مما سمعهُ ليقول لهُ بإحترام " أُقدر ما بيننا وَأنا ممتن لكَ ولما تقدمه لأجلي ، واتوق للعمل معك حقًا سيد اوديسان ."

قدموا لبعضهم بعض العقود التي تخص السلاح وتجارته ليصافح اوجين شانجو وقال لهُ قبلَ او ينصرف " هذا هو اتفاقنَا ، وانا متأكد من العمل بهِ !"

وقبل ان ينصرف اوجين نظرَ الى عبوة المُعقم ليضع القليل و من ثم خرجَ وهوَ يفكر في حديث السيد اوديسان بشأنِ هذهِ العلاقة الوطيدة التي اتت بشكل مُفاجئ!

أوجين وَ برلنت .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن